الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو.. حورية فرغلي: زوجة والدي أفقدتني النطق لمدة سبع سنوات

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 12:07 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي


كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تجربتها المأسوية مع زوجة والدها وكيف أثرت فترة تواجدها معها في حياتها، وذلك خلال تصريحاتها في برنامج تفاحة مصرية المذاع على قناة الشمس. 

 



حورية فرغلي تروي تجربتها المأسوية مع زوجة والدها

 

وأشارت الفنانة حورية فرغلي أن والديها انفصلا بعد 48 ساعة من ولادتها، وقررت والدتها السفر إلى مصر، وعاشت هي وشقيقتها لمدة 7 سنوات مع والدها وزوجته في الكويز مشيرة إلى أنها كانت مفترية على حد وصفها، مما جعلها تفقد النطق النطق لمدة  سنوات وذهبت للعديد من الأطباء النفسيين بسببها.

 



ولفتت حورية فرغلي إلى أنها انتقلت للعيش مع والدتها بعد أن تخلى والدها عنها وأختها في المحكمة، مشيرة أن والدتها عرضتها عن كل ما مرت به والفروسية ساهمت بشكل كبير في التخلص من كافة مشاكلها النفسية.

 


 اقرأ أيضا.. 


مواصفات فتى أحلام حورية فرغلي

 

ذكرت الفنانة حورية فرغلي بعض المواصفات التي تريد أن تجدها في فتى أحلامها مشيرة أنها تبحث عن رجل طويل القامة ممشوق القوام، يحب الرقص ويجيده، كما ترغب بأن يتمتع بالحنان والكرم، ويقدر الجمال، إضافة إلى امتلاكه أسنانا جميلة، وبدون لحية أو شعر طويل.

 

حورية فرغلي تتهم بسمة وهبة بانعدام الإنسانية

 

وخلال الفترة الماضية أعربت الفنانة حورية فرغلي خلال تصريحات صحفية لها، عن ندمها الشديد بسبب ظهورها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة الذي عرض في رمضان 2024 مشيرة أنها اتهمتها بتعاطيها للمخدرات وأنه السبب في تسوية أنفها واصفه ذلك بأنه تجريد من الإنسانية مؤكدة على أنها ليس لديها أي مانع من أخذ عينة من دمها لتحليلها للتأكد إذا كانت تتعاطى بالفعل أم لا.



اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


ads