الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عباس أبو الحسن في ورطة بعد دهسه سيدتين: لم أهرب من المسئولية

الإثنين 20/مايو/2024 - 07:47 م
عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة من القبض على الممثل عباس أبو الحسن بعد حادث دهس أسفر عن إصابة سيدتين في منطقة الشيخ زايد، وفقًا للتقارير، فإن الممثل كان يقود سيارته الخاصة، ودهس السيدتين تحت عجلات السيارة، وفي التقرير الآتي تستوضح «هير نيوز» ملابسات حادث عباس أبو الحسن.







عباس أبو الحسن في قبضة الأمن 


وقد ألقت قوات الأمن بمديرية الجيزة القبض على الممثل عباس أبو الحسن، بعد أن دهس سيدتين من المارة في مدينة الشيخ زايد أسفل عجلات سيارته، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث فور تلقيها بلاغ بالواقعة، وصرح أبو الحسن: "لم أهرب من مكان الحادث وساعدتهما حتى جاءت الشرطة والاسعاف".

وسرعان ما ألقت أجهزة الأمن القبض على الممثل عباس أبو الحسن من مكان الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتبيان أسباب الحادث ومعاقبة الممثل إذا ثبتت التهمة عليه والدافع الجنائي، فيما نقل المصابين السيدتين في أقرب مستشفى لتلقي العلاج المناسب لإصابتهما.




اقرأ أيضا.. 







حادث عباس أبو الحسن 


وقد تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغ بوقوع حادث مروري، حيث كان يقود الممثل عباس أبو الحسن سيارته الخاصة على الطريق الرئيسي، ما جعله يصطدم بسيدتين كانا يمشيان على الطريق، وتم دهمسهما أسفل عجلات سيارته الخاصة، وانتقلت أجهزة الأمن والاسعاف إلى مكان الحادث للوقوف على أسباب الحادث.

جدير بالذكر أن الممثل عباس أبو الحسن قد يلحق بمطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، والذي تم القبض، عقب دهسه لمواطن أربعيني، أعلى كوبري دائري المنيب، وقد أثارت هذه الحادثة الكثير من الجدل والانتقادات، وتم الإفراج عنه بعد دفعه كفالة مالية. 







من هو عباس أبو الحسن ؟ 


ويعد الممثل عباس أبو الحسن واحد من الممثلين الذين اشتهروا بأدوار الأكشن والإثارة، حيث كانت نقطة الإنطلاقة له في فيلم "مافيا" مع الفنان أحمد السقا، حيث كان زعيم العصابة، بالإضافة إلى شهرته في فيلم "إبراهيم الأبيض" ليس كممثل، بل ككاتب سيناريو وحوار مع المخرج مروان حامد.




اقرأ أيضا.. 

ads