الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عصام صاصا .. اتهام عباس ابو الحسن بدهس سيدتين بسيارته في الشيخ زايد

الإثنين 20/مايو/2024 - 07:32 م
عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن


 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري بمنطقة الشيخ زايد، وبالبحث تبين أن السيارة المتسببة في الحادث ملك الفنان عباس أبو الحسن حيث اصطدم بسيدتين وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

القبض على الفنان عباس أبو الحسن 

 

وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية  القبض على الفنان عباس أبو الحسن لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده واستكمال التحقيقات.

 

كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة كافة تفاصيل الحادث، وأشار الفنان عباس أبو الحسن في التحقيقات أنه فور وقوع الحادث حرص على طلب الإسعاف ومساعدة السيدتين مؤكداً أنه خطأهما.

 

وتأتي تلك الحادثة بعد أيام قليلة من واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا الذي اصطدم بأحد المارة بسيارته وأطاح به لعدة أمتار، أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية، وتوقف حتى جاءت سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى، وتم إلقاء القبض على عصام صاصا من قبل العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة وفتح تحقيق بالواقعة.

 



اقرأ أيضاً..

عباس أبو الحسن لـ هاني شاكر: سامحني لقد تجاوزت كل الحدود


خلاف عباس أبو حمد وهاني شاكر

 

يذكر أن الفنان عباس أبو الحسن كان على خلاف كبير مع الفنان هاني شاكر، وذلك بعد حصول الأخير على جنسية وجواز سفر دول الكاريبي، وهو ما كشفه أحد شركات الاستثمار عبر مقطع فيديو انتشر وقتها على السوشيال ميديا ومن هنا شن أبو الحسن هجوم كبير على الفنان هاني شاكر الذي بدوره رفع دعوى قضائيه ضده بتهمة السب والقذف العلني، وقررت محكة مستأنف جنح الاقتصادية تغريم الفنان عباس أبو الحسن 20 ألف جنية بتهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر.

 

 

اعتذار عباس أبو الحسن لهاني شاكر

 

ومنذ فترة حرص الفنان عباس أبو الحسن على الاعتزاز للفنان هاني شاكر بمنشور عبر حساباته على السوشيال ميديا وكتب: اعتذار رسمي واجب.. الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق، أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص وصادق اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني من إساءات في حق شخصه وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة.



اقرأ أيضا..

 

هاني شاكر يقاضي متعهد حفلات في البحرين بعد النصب عليه


ads