الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاتحاد السعودي لكرة القدم يستضيف ورشة عمل تدريبية للسيدات

الإثنين 20/مايو/2024 - 08:31 م
كرة القدم النسائية
كرة القدم النسائية

عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم ورشة عمل تعليمية لمدة خمسة أيام حول كرة القدم النسائية تهدف إلى تمكين المدربين من المملكة العربية السعودية وإفريقيا للاهتمام بكرة القدم للسيدات، في مدينة الرياض، وبحضور مجموعة كبيرة من أعضاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.








حدث كرة القدم النسائية في السعودية 


وقد حضر ورشة العمل التعليمية بشأن كرة القدم النسائية بالمملكة العربية السعودية، وأقيم الحدث في الرياض، بالشراكة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في الفترة من 14 إلى 18 مايو وحضره 32 مدربًا، 16 من الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الأفريقي (الكاف) و16 من الأندية الرياضية المحلية ومراكز التدريب الإقليمية بالإضافة إلى منتخب السيدات السعودي. المنتخبات الوطنية.

فيما أدار ورشة كرة القدم النسائية لويس كورتيس، المدير الفني للمنتخب السعودي للسيدات، والتي ضمت أيضًا عالية الرشيد، رئيس قسم كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى نخبة من خبراء كرة القدم النسائية الدوليين ومسؤولين بارزين في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

بينما صرحت لمياء باهيان، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان ورشة كرة القدم النسائية: “إن نجاح هذا الحدث يوضح التزامنا بتعزيز نمو وتطور كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء أفريقيا”.




اقرأ أيضا.. 









أهداف ورشة كرة القدم النسائية 


ويهدف إنشاء ورشة كرة القدم النسائية التعليمية تحسين قدرات وخبرات التدريب، وتضمنت ورشة عمل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والكاف مجموعة متنوعة من حلقات النقاش والدروس العملية والجلسات النظرية.

فيما شملت المواضيع الرئيسية المتعلقة بكرة القدم النسائية التي تناولتها ورشة العمل تحليلات البيانات، وصحة النساء والوقاية من الإصابات للسيدات. 






اقرأ أيضا.. 

ads