السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمات تلاحق عمرو دياب «ما بين الضرب والسب بألفاظ خارجة»

الإثنين 20/مايو/2024 - 07:45 م
عمرو دياب
عمرو دياب

شهد حفل زفاف الممثلة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، واقعة مثيرة للجدل، حيث ظهر المطرب عمرو دياب وهو يتصرف بشكل غير لبق مع مهندس الصوت، وقد أثار هذا الحادث غضب واستياء بعض محبيه، وأدى إلى انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أزمات عمرو دياب مع المعجبين والمساعدين.







عمرو دياب يثير الجدل في حفل زفاف ريم سامي 



وخلال أدائه إحدى الأغاني في حفل زفاف ريم سامي، ظهر أحد العاملين في هندسة الصوت الخاص بحفل الزفاف، ليقوم بتحريك السماعات المسؤولة عن الصوت، ليفاجئ بالمطرب عمرو دياب يضربه على ظهره ثم يطرده أمام الحضور، مما أثار استياء الحضور وأدى إلى انتقادات حادة لتصرفه.

فيما انتشر الفيديو من قبل أحد الحاضرين لحفل الزفاف، بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت الواقعة ردود الأفعال الحادة حول تصرف عمرو دياب.

حيث وصف البعض عمرو دياب بأن تصرفه "مشين" ولا يليق بمطرب كبير مثله، وأنه لابد من الوقوف مع نفسه لحظة، ليكتشف ما يفعله عمرو دياب مع معجبيه والأشخاص التى  تريد مساعدته في عمله.




اقرأ أيضا.. 








أزمات تلاحق عمرو دياب 


وتعد واقعة مهندس الصوت مع عمرو دياب، ليست المرة الأولى، التي يثير فيها المطرب الشهير الجدل، حيث سبق أن آثار الجدل في حفل زفاف أحد أقربائه، وهو يدخل دورات المياه، ويلاحقوه اثنان من المعجبين، ليرد عليهما عمرو بشكل عصبي وغاضب، ويرفض التصوير معهما.

بينما انتشر فيديو في حفل جوي أوردز للمطرب عمرو دياب وهو يتحدث مع السائق الخاص به بشكل غير لائق وينادي عليه بألفاظ خارجة، حيث قال له "فين الحيوان، وأنت يا أهبل".

كما تعدى عمرو دياب بالضرب على أحد حراسه الشخصيين في حفل له، حيث منع الحارس أحد المعجبين الشباب من الوصول إليه، فما كان من عمرو دياب إلا أن عنفه وقام بضربه أمام الجمهور، ليسمح للشاب بالتقاط صورة معه.






اقرأ أيضا.. 

ads