الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي هبة نور يسكت الألسنة ببيان حاسم بعد الفيديو الفاضح

الأحد 19/مايو/2024 - 10:44 م
هبة نور
هبة نور


تعرضت  بطلة فيلم عندليب الدقي الفنانة السورية هبة نور إلى هجوم شرس وفضيحة مدوية بعد انتشار فيديو فاضح لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مما أثار حالة من الجدل الكبيرة.



 



بيان محامي هبة نور

 

ولحسم الأمر خرج محامي الفنانة هبة نور ببيان لتوضيح حقيقة الأمر وجاء البيان كالتالي: بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake     بهدف النيل من سمعتها



 ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم".

 

 

وتابع البيان: "نؤكد أننا لن نتوانى عن ملاحقة كل من ينشره بأي وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد الثلاث سنوات".

 




 اقرأ أيضا.. 




فيديو هبة نور يثير الجدل على السوشيال ميديا

 

وقد انتشر فيديو فاضح للممثلة السورية هبة نور خلال الساعات الماضية تظهر فيه الفنانة وهي تقوم ببعض الحركات الخادشة للحياء مع شاب داخل سيارته.

 

 

ونفت الفنانة علاقتها بالفيديو مؤكدة أنها تعرضت للابتذال من قبل أحد الأشخاص، طالبها بنصف مليون دولار مقابل حذف الفيديو المفبرك.

 

آخر أعمال الفنانة هبة نور

 

شاركت الفنانة هبة نور في مسلسل نظرة حب الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 بطولة الفنان بأسل خياط وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي عن علاقة الحب التي تجمع رجل الأعمال عمر الذي يلعب دوره الفنان السوري باسل خياط مع خطيبته قمر التي تجسد.



 


 


اقرأ أيضا..


شاهدي كيف أصبح شكل بطلة «عندليب الدقي» بعد 15 عام من الاختفاء (صور)

ads