الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تتخطى طلاقها بعطلة صيفية وتؤكد: بعيش أحلامي (فيديو)

الأحد 19/مايو/2024 - 06:31 م
جوري بكر
جوري بكر


شاركت الفنانة جوري بكر متابعيها بفيديو أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية وذلك بعد أيام قليلة من انفصالها عن زوجها ووالد طفلها، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 


وظهرت جوري بكر وهي تستمتع بوقتها في حمام السباحة، وعلقت على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها معلقة: أنا بعيش في أحلامي.

 



انفصال جوري بكر

 

وخلال الأيام السابقة فاجأت الفنانة جوري بكر جمهورها باعلانها انفصالها عن زوجها ووالد طفلها تميم، وذلك بتدوينه عبر حسابها على موقع انستجرام وعلقت: تم الانفصال بيني وبين زوجي.. وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتيرًا، واستحملت كتير اللي مفيش جبل يستحمله.

 


اقرأ أيضا.. 


 

آخر أعمال جوري بكر

 

يذكر أن الفنانة جوري بكر اشتهرت بشكل كبير خلال مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان 2023 وحقق نجاحاً كبير، ونالت وقتها جوري بكر إشادات عديدة من قبل الجمهور ونقاد الفن بعد أدائها المتقن في المسلسل.

 

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار درامي اجتماعي حول جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة يعيش في أزمات وصعوبات عديدة ولكنه يتخطاها تدريجيا، ولكنه لا يستطيع تخطي أزمة خطف طفله الرضيع، التي تكشف الأحداث مفاجآت عديدة عن الجاني.

 


مسلسل مسار اجباري

 

كما شاركت الفنانة جوري بكر في مسلسل مسار اجباري الذي عرض في رمضان 2024 بطولة الفنان عصام عمر والفنان أحمد داش.

 

 

و العمل يضم نخبة من الفنانين أبرزهم الفنان محمود البزاوي، أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمين العبد، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، العمل إخراج نادين خان، وسيناريو وحوار أمين جمال.

 



 اقرأ أيضا.. 

 

ads