الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دون صالونات تجميل.. أسهل طريقة لرسم حواجب مثالية في المنزل

الأحد 19/مايو/2024 - 02:00 م
هير نيوز

يمكن أن يبدو تشكيل الحواجب في المنزل وكأنه مغامرة جمالية صغيرة، ولكن مع بعض النصائح المجربة والحقيقية، أصبح تحقيق هذا المظهر المنحوت تمامًا أمرًا ممكنًا تمامًا.



إليك بعض الطرق لرسم الحواجب في المنزل:


_ أول الأشياء أولاً، اجمع الأدوات الموثوقة مثل الملقط المفضل، وفرشاة ملفوفة، ومقص صغير، وقلم حواجب، ومرآة مكبرة.

_ بعد ذلك، يتعلق الأمر كله بفهم شكل الحاجب الطبيعي، واستخدمي قلم رصاص أو فرشاة لتحديد بداية الحواجب وقوسها ونهايتها، ويساعد هذا على البقاء على المسار الصحيح ويضمن تشكيلها بالطريقة التي تريدها.

_ الآن، حان الوقت لقص أي شعر جامح يحتاج إلى القليل من العناية، ومشطي شعر الحاجب بلطف لأعلى باستخدام الفرشاة الملفوفة، ثم قومي بقص أي طول زائد بعناية باستخدام مقص موثوق.



_ بمجرد أن تبدو الحواجب مرتبة، فقد حان وقت الملقط، مسلحًا بمرآة مكبرة، قم بإزالة أي شعر طائش يقع خارج الخطوط. وخذ الأمر ببطء وثبات، ونتف شعرة واحدة في كل مرة لتجنب المبالغة في ذلك.

_ بعد تشكيل القوس وتنظيف أي شعر طائش، يتعلق الأمر كله بملء تلك المناطق المتفرقة، وأمسك بقلم الحواجب واملأ أي فجوات بخفة باستخدام ضربات ريشية قصيرة لتقليد مظهر الشعر الطبيعي.

_ وللإنتهاء، ثبتي حواجبك في مكانها بمسحة من جل الحواجب الشفاف، ويساعد هذا في الحفاظ على كل شيء يبدو أنيقًا ومصقولًا طوال اليوم.

ads