الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. بلقيس فتحي تشارك في مهرجان كان 2024

الأحد 19/مايو/2024 - 11:42 ص
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

ظهرت بلقيس فتحي، يوم الخميس الماضي، لأول مرة في مهرجان كان السينمائي بفستان رومانسي أبيض من جيامباتيستا فالي أرفقته بمجوهرات ميسيكا، لحضور العرض الأول للفيلم الأشهر في دورة مهرجان كان ال77، فيلم Megalopolis للمخرج الأمريكي فرانسيس فورد كوبولا.







 بلقيس فتحي في مهرجان كان 


وتعد إطلالات بلقيس فتحي لافتة للنظر، في مهرجان كان 2024، لكن ربما تكون المغنية الإماراتية قد خرجت بواحدة من أفضل أزياءها حتى الآن في مهرجان كان بالأمس. حيث ظهرت بلقيس لأول مرة في كورسيه، وكان ذلك اليوم هو العرض الأول لفيلم Megalopolis للمخرج فرانسيس فورد كوبولا.

فيما نشرت بلقيس فتحي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، لمشاركة اللحظة الخاصة بها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي مع متابعيها الذين يبلغ عددهم حوالي 16 مليونًا. كما انضمت إلى المغنية فاليري ميسيكا، المؤسسة والمديرة الفنية لعلامة المجوهرات التي تحمل اسمها.



اقرأ أيضا.. 






إطلالة بلقيس فتحي في مهرجان كان 2024


وبدعوة من صانعة المجوهرات الراقية الفرنسية ميسيكا، سارت بلقيس فتحي على السجادة الحمراء اللامعة بإطلالة ملفتة للأنظار، ففي حين اختار النجوم في مهرجان كان السينمائي لهذا العام الألوان الجريئة مثل الأسود والأحمر والمعدن.

فقد ظهرت بلقيس فتحي باللون الأبيض الناصع، حيث ارتدت المغنية فستاناً دانتيلاً رومانسياً من تصميم مصمم الأزياء الإيطالي، والذي جاء بياقة مكشوفة من الكتفين وأكمام شفافة وصورة ظلية على شكل ذيل سمكة تضفي لمسة رقيقة على صيحة "حورية البحر" الشهيرة في عام 2024. 

ومن أجل تألقها، اتجهت مؤسسة بلقيس فتحي بيوتي، إلى منتجاتها الخاصة للحصول على مظهر ذهبي وردي لامع للغاية، واعتمدت على تسريحة شعرها المستوحاة من التسعينيات.  

 






اقرأ أيضا.. 

ads