الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نسيب نجيم تثير الجدل بشأن أطباء عمليات التجميل

السبت 18/مايو/2024 - 04:58 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

حرصت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على تحذير جمهورها من خلال رسالة هامة عبر منصة التواصل الاجتماعي، "إكس"، تويتر سابقا، بشأن اختيار أطباء التجميل المناسبين لتفادي الأضرار الخاصة والآثار الجانبية الناتجة عن عمليات التجميل، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» رسالة نادين نسيب نجيم إلى الجمهور.








رسالة نادين نسيب نجيم إلى الجمهور 


وقدمت نادين نسيب نجيم إلى الجمهور رسالة عبر تدوينة لها على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقا، حول ضرورة اختيار طبيب التجميل المناسب: "الحكيم الشاطر يظهر شغله قبل وبعد بشكل مهني ومحترم وبركز بشغله اله وهو شو عامل بحياته حتى يثبت أنه هو حكيم شاطر وقادر يفيد".

فيما جاءت رسالة نادين نسيب نجيم لتحذر الجمهور من الوقوع في فخ الأشخاص التجاريين الذين يسعون وراء الـ"ترند" دون مراعاة جودة العمل أو سلامة المرضى: "الطبيب غير هيك بيكون تجاري همه الترند ويعمل اسم و ترويج دون المستوى بس المضمون صفر".




اقرأ أيضا.. 






نادين نسيب نجيم تحذر الجمهور بشأن أطباء التجميل


وفي رسالتها، أكدت نادين نسيب نجيم على أهمية اختيار الطبيب الجيد، الذي يبرز جودة عمله من خلال النتائج التي يحققها والمهنية التي يتحلى بها: "لاحظوا كل الاطباء المحترمين والمهمين حول العالم يلي عندن حسابات على السوشل ميديا بيحكوا عن شغلهم وما يجيبوا سيرة حدا وبخلوك تنغرم وتقتنع بشغلن وعندن مهنية".

كما أكدت نادين نسيب نجيم على أهمية اختيار طبيب التجميل بحذر وتأني: "روحوا عند هيك نوع أطباء وانتبهوا من المنافقين. اوعوا توثقوا بهيك ناس وتسلموهم حالكم. والقرار بيرجعلكم". 





نادين نسيب نجيم تطلق علامتها التجارية 


وعلى صعيد آخر، نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صوراً تشويقية من أحدث جلسات التصوير لعلامتها التجميلية القادمة نادين نجيم بيوتي، كما شاركت ملكة جمال لبنان السابقة أربع صور جديدة أثناء تجربتها لمنتجات من خط التجميل الخاص بها.

حيث دأبت نادين نسيب نجيم على تقديم تلميحات حول نتائج استخدام مستحضرات التجميل الخاصة بها، حيث شاركت مقاطع فيديو حول وضع أحمر الخدود وملمع الشفاه في قصصها على حسابها عبر إنستجرام. 





اقرأ أيضا.. 

ads