السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باليوم الثاني.. أبرز إطلالات علامات الأزياء في أسبوع الموضة في البحر الأحمر

السبت 18/مايو/2024 - 05:01 م
أسبوع الموضة في البحر
أسبوع الموضة في البحر الأحمر

صنعت العلامة المغربية EAU التاريخ عندما أطلقت المجموعة الثانية الخاصة بها فى عروض أسبوع الموضة في البحر الأحمر يوم أمس الجمعة، الموافق 17 مايو لعام 2024، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها ملابس السباحة على المدرج أزياء في المملكة العربية السعودية.








 
ملابس السباحة في أسبوع الموضة في البحر الأحمر



ومع وجود حوض سباحة سانت ريجيس المتلألئ وأشجار النخيل المتمايلة كخلفية، بدأ مهرجان أسبوع الموضة في البحر الأحمر، بدورته الثانية بتسليط الضوء على إحدى القطع الأساسية للصيف، وهي المايوه للسباحة. 

فيما تضمنت المجموعة الخاصة بالعلامة التجارية EAU ملابس سباحة بسيطة تراوحت ما بين قطعة واحدة مع قطع عميق على شكل حرف V ومكشوفة الأكتاف إلى القمصان والعباءات المتنوعة.  







بينما هيمنت الألوان الزرقاء السماوية، والأصفر الخردلي، والأخضر، والأحمر الماروني على مجموعة أزياء أسبوع الموضة في البحر الأحمر، ما شكل لوحة خريفية إلى حد ما، لموسم الصيف المقبل.

كما اقترنت بعض الإطلالات الأنيقة بأغطية رأس حريرية وحقائب يد متطورة، بما في ذلك السلال المنسوجة المنقطة بأحجار الراين، وحقائب الشاطئ المصنوعة من القش، وحقائب اليد ذات الأهداب، في أسبوع الموضة في البحر الأحمر.





اقرأ أيضا.. 




أزياء سارة التويم في أسبوع الموضة في البحر الأحمر
 



وظهرت المزيد من إطلالات الموضة في أسبوع الموضة في البحر الأحمر، حيث أحضرت سارة التويم صورها الظلية إلى المدرج بجانب حمام السباحة، وبدأت المجموعة بعدد من الفساتين البيضاء المتدلية من الدانتيل والشيفون، كل منها يلفت الأنظار بذوق فردي أو لآلئ مطرزة بشكل رقيق أو قطع متعددة الطبقات أو مزيج من الأقمشة.

بينما قدمت المصممة السعودية ياسمينا كيو ملابس مريحة في أسبوع الموضة في البحر الأحمر، وأنهت العروض بمجموعة من الفساتين المضلعة المحبوكة باللون الأخضر النعناعي والأزرق البحري والأصفر الزاهي والمرجاني والمزيد.

بينما تميزت الصورة الظلية المميزة بأكمام واسعة وخصر ضيق يتدفق على شكل حرف A، في حين كانت بعض القطع أيضًا بلا أكمام لإطلالة صيفية، وعرضت مجموعتها، المصممة بقبعات صيفية ونظارات شمسية، مجموعة من ملابس الاسترخاء، من الأجزاء السفلية المضلعة إلى القمصان البسيطة المجهزة، والسترات الصوفية الفضفاضة.





اقرأ أيضا.. 

ads