الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تكشف أسرار عن هشام ماجد لأول مرة : ألماني منضبط

الجمعة 17/مايو/2024 - 10:47 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

تحدثت الممثلة هنا الزاهد خلال ظهورها كضيفة على برنامج "مساء الإمارات" عن تجربتها في التمثيل مع الممثل هشام ماجد في فيلمين مختلفين، وأشارت إلى أن هشام ماجد يتميز بصفات عديدة في العمل الفني، كما كشفت أسرار عن صديقها هشام ماجد تكشف لأول مرة، نستعرضها في السطور التالية.







هنا الزاهد : هشام ماجد احترافي 


وكشفت هنا الزاهد عن احترافية وجودة العمل الجيدة التي يتميز بها الممثل هشام ماجد في أعماله الفنية سواء تصوير المسلسلات أو الأفلام: "هشام عنده صفات كتير حلوة أوي، زي الاحترافية ومتفاني وملتزم بعمله جدًا، ويؤدي الشخصية في العمل وكأنها شخصيته الحقيقية". 

كما كشفت هنا الزاهد عن الصعوبات التي واجهتها خلال عملية التصوير لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة": "أصعب مشهد كان تصويري وأنا بتخانق مع شخصيتي التانية في الفيلم، رغم أني كنت سعيدة وأنا بقدم شخصيتين في نفس التوقيت، ولكن استمر تصوير المشهد ده 5 أيام". 

فيما أعربت هنا الزاهد عن سعادتها للعمل مع هشام ماجد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة": "هشام منضبط في مواعيده مش بيتأخر، بيتبع الألمان في كده، وبيعرف يعتذر لأي حد، وبيحافظ على صلاته جدًا".




اقرأ أيضا.. 






 

هنا الزاهد في حفل زفاف لينا الطهطاوي 


ومن جهة أخرى، كانت الإعلامية لينا الطهطاوي قد احتفلت بزفافها على البلوجر محمد فراج، ولكن ما لفت الأنظار في الحفل، هو ما قامت به العروس، حيث قدمت باقة ورد حفل الزفاف إلى صديقتها هنا الزاهد، فبدلا من أن تمسك باقة زهورها، أهدتها إلى صديقتها الممثلة، ما جعل الجمهور يدخل في حالة حماس وسعادة لمدى الحب بين الصديقتين، وينتظران هنا الزاهد وهي العروس القادمة.

بينما خطفت هنا الزاهد الأنظار في حفل زفاف صديقتها الإعلامية لينا الطهطاوي، بإطلالة مذهلة ورقيقة، ما دفع رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة يشبهون هنا بأنها تشبه "الدمية باربي"، وذلك للون الفستان الفوشيا وتصفيفة الشعر المنسدلة على الكتف. 








اقرأ أيضا.. 

ads