الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تخطف الأنظار في مهرجان كان 2024 بإطلالة ميني دريس (صور)

الجمعة 17/مايو/2024 - 10:18 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

ارتدت سيلينا جوميز ملابس مثل نجمة سينمائية في الريفييرا الفرنسية عند دخولها اللافت للنظر إلى مدينة كان بفرنسا، لحضور مهرجان كان 2024 السينمائي الثاني لها على الإطلاق، حيث سبق أن حضرت المهرجان مرتين حتى الآن، وفي التقرير الآتي نستعرض إطلالة سيلينا جوميز الصيفية الرائعة.








إطلالة سيلينا جوميز في مهرجان كان 2024


وقد ارتدت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز في مهرجان كان لعام 2024 فستانًا قصيرًا باللون الأبيض من تصميم Self-Portrait مع حذاء بكعب أسود وأبيض أثناء وقوفها مع المعجبين في المدينة الفرنسية كان، كما ارتدت أقراط جينيفر ماير ونظارات شمسية بيضاء وحقيبة Aspinal of London.

فيما حضرت سيلينا جوميز مهرجان كان 2024، حيث سيعرض فيلم جوميز القادم "إميليا بيريز" غدًا في المهرجان، وستحضر أيضًا جلسة تصوير للمشروع، لذا سيكون لديها على الأقل لحظتان رئيسيتان للأزياء في نهاية هذا الأسبوع في فرنسا.






اقرأ أيضا.. 







 

سيلينا جوميز تحضر مهرجان كان للمرة الثانية


جدير بالذكر أن سيلينا جوميز حضرت مهرجان كان 2024، آخر مرة في عام 2019 للترويج لفيلم The Dead Don’t Die، حيث ارتدت قطعة من قطعتين من لويس فويتون على السجادة الحمراء، والتي تميزت بتنورة مطوية مع شق عالي الساق. وأثناء جلسة التصوير لفيلم سيلينا جوميز The Dead Don’t Die، ارتدت قميصًا قصيرًا وسروالًا كحليًا من شانيل مع مجوهرات ميسيكا وأحذية تابيثا سيمونز.

بينما تحدثت سيلينا جوميز عن حبها لفرنسا أثناء الترويج لأغنيتها “Love On” في مارس الماضي، حيث بقيت في باريس أثناء تصوير فيلم "إميليا بيريز"، وصرحت لمجلة "رولينج ستون" أثناء مناقشة الوقت الذي قضته في المدينة: "شعرت وكأنني أستطيع أن أكون إنسانة عادية هناك، ولقد وقعت في حب كل ما يتعلق بالحياة التي عشتها هناك لمدة شهرين."










اقرأ أيضا.. 

ads