السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا منصور تعقد الصلح مع متحرش في حفل وائل جسار

الجمعة 17/مايو/2024 - 05:27 م
رانيا منصور
رانيا منصور

تقدمت الممثلة رانيا منصور ببلاغ لدى الشرطة في مدينة نصر، اتهمت فيه شخصاً يبلغ من العمر 48 عاماً بالتحرش اللفظي بها أثناء حضورها حفل الفنان وائل جسار في مول شهير بالمدينة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» ملابسات واقعة رانيا منصور.









ملابسات واقعة رانيا منصور 


تعرضت الممثلة رانيا منصور إلى واقعة تحرش في أحد المراكز التجارية الشهيرة، في مدينة نصر، بمحافظة القاهرة، من قبل شخص يبلغ من العمر 48 عامًا، أثناء حضورها حفل للمطرب وائل جسار اللبناني.

فيما قبضت الشرطة على المتهم في واقعة التحرش بالممثلة رانيا منصور، وتحويله إلى النيابة التي أمرت بإخلاء سبيله بعد تصالح الطرفين، حيث تبين أن المتهم يعاني اضطرابات نفسية منذ وقت طويل.




اقرأ أيضا..






4 معلومات عن رانيا منصور 


وقد شاركت رانيا منصور في تمثيل فيديو كليب "موضوع رجعونا مع المطرب تامر حسني، ما جعلها تعبر عن سعادتها عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وتشكر حسني على التعاون معها، وحققت الأغنية وقت إصدارها نجاح منقطع النظير، وأعلى نسب المشاهدات، وهي أغنية من ألبوم "هرمون السعادة". 

كما شاركت ابنة رانيا منصور توانا في عدد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل "كامل العدد" ما جعل الجمهور يفاجأ بظهورها وأنها تشبه أمها وخالتها بشكل كبير، حيث لأمها شقيقة توأم تدعي نورهان.

فيما ظهرت شقيقة رانيا منصور التوأم في عدد من الأعمال الفنية أبرزها كان "نصيبي وقسمتك" مع شقيقتها وخطفا الشقيقتان الأنظار أيضا في مسلسل "7 أرواح".

بينما يعد ظهور رانيا منصور في الأعمال الفنية كالمسلسلات أو الأفلام قليل، ولا يتضح أسباب لهذا الظهور القليل حتى الآن سواء الاهتمام بعائلتها أو حياتها الشخصية. 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads