الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاد نانسي عجرم .. كيف خطفت ملكة البوب قلب رونالدو ومحمد عبده؟

الخميس 16/مايو/2024 - 11:22 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحتفل، اليوم، ملكة البوب كما لقبها الجمهور العربي، نانسي عجرم بعيد ميلادها لتطفيء شمعتها ال 41 بمزيد من النجاح والتميز بألبوماتها التي تواصل بها هويتها في تحقيق الأرقام القياسية والمشاهدات العالية واستطاعت من خلالها أن تصبح النجمة الأكثر تأثيراً ونجومية بين جيلها، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» لقطات في حياة نانسي عجرم ما بين الإعجاب والتقدير.


 





نانسي عجرم تخطف قلب كريستيانو رونالدو ومحمد عبده

 

بالإضافة إلى النجاح الطاغي في عمر صغير والتربع على عرش النجومية تمتلك نانسي عجرم قدر كبير من الجمال الذي يجذب الجميع، من بينهم مشاهير مؤثرة، كلاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، وفنان العرب محمد عبده.

 

فقد انتشر فيديو في الفترة الماضية يوضح مدى إعجاب كريستيانو بنانسي عجرم حيث ظهر رونالدو وهو يبادلها الإبتسامة متعمدا النظر إليها وهو ما أثار الجدل على السوشيال ميديا خاصةً أنه كان يتحدث مع شخص آخر يرقد بجانبها  والحديث لم يوجه إلى نانسي لذلك زعم البعض أنه أعجب بها.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على الفيديو المنتشر عبر صفحاتهم منهم  من أعرب عن جمال نظرته لها والبعض الآخر أعترض على فعله خاصةً أن حبيبته تجلس بجانبه.






 اقرأ أيضا.. 




محمد عبده يعرب عن إعجابه بنانسي عجرم ويقبل يدها
 

وخلال حفل جوي أوردز التقى الفنان محمد عبده والفنان عبد المجيد عبد الله والرئيس التنفيذي لشركة روتانا بالفنانة نانسي عجرم، وبدت علامات الإعجاب الشديد على الفنان محمد عبده فور رؤيته للفنانة نانسي عجرم فيبادرها بتقبيل يدها ليؤكد لها سالم الهندي أن محمد عبده أكثر شخص معجب بها.

 








 اقرأ أيضا..

نتفليكس تعلن مهيرة عبدالعزيز مفاجأة «دبي بلينج 3» (فيديو)

 

ads