الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب إنتر ميامي يكشف تطورات إصابة ميسي الأخيرة

الخميس 16/مايو/2024 - 08:30 م
إنتر ميامي
إنتر ميامي

صرح مدرب إنتر ميامي، جيراردو "تاتا" مارتينو، إنه ينوي إعادة ليونيل ميسي إلى فريقه في مباراة الدوري الأمريكي لكرة القدم نهاية هذا الأسبوع مع دي سي يونايتد، لكنه سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن لياقة النجم الأرجنتيني في الأيام المقبلة. 






أسباب إصابة نجم إنتر ميامي ميسي 



وقد غاب ميسي عن مباراة إنتر ميامي مع غريم الفريق الأمريكي أورلاندو سيتي في فلوريدا أمس، بعد تعرضه لضربة في الركبة خلال فوز هيرونز على مونتريال يوم السبت الماضي، ومع غياب الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات، تعادل ميامي 0-0 على ملعب إنتر آند كو، منهيًا سلسلة من 5 انتصارات متتالية في الدوري. ويستضيف إنتر ميامي دي سي يونايتد في ملعب تشيس يوم السبت 18 مايو 2024، مع انطلاق المباراة في فلوريدا.

بينما صرح مدرب فريق إنتر ميامي الأمريكي مارتينو للصحفيين بعد التعادل في أورلاندو: "ميسي كان يعاني من بعض الألم، ولقد تدرب يوميًا، في الفترة التي سبقت المباراة، متبعًا روتينًا اتفق عليه مع الجهاز الفني والفريق الطبي للنادي، حتى يتمكن من الاعتناء جيدًا بالركبة التي تعرض لضربة فيها، وكان يشعر بالقلق، وأجرى بعض الاختبارات، وكانت النتائج إيجابية للغاية".





اقرأ أيضا.. 








عودة ميسي إلى إنتر ميامي 


وعن عودة ميسي إلى صفوف فريق إنتر ميامي، كشف مدرب الفريق: "الحقيقة هي أن ليونيل ميسي شعر ببعض الألم في تحركاته، ونظرًا لأننا نخوض 3 مباريات في غضون أسبوع، فقد شعرنا أن الشيء الأكثر منطقية الذي يجب فعله هو استبعاده من مباراة يوم أمس أمام دي سي يونايتد، والخطة هي أنه سيلعب يوم السبت القادم، لكن الأمر سيعتمد على مدى تقدمه، ولن نتحمل أي مخاطرة، وسنقوم يومي الخميس والجمعة بتقييم لياقته البدنية".






اقرأ أيضا.. 

ads