الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممنوع حضور الرضع.. شروط حفل شيرين عبدالوهاب القادم بدبي

الخميس 16/مايو/2024 - 02:56 م
هير نيوز

تتألق الفنانة شيرين عبدالوهاب وتستعد لإحياء حفل غنائي في دبي يوم 21 يونيو المقبل، والمقرر أن تقدم خلاله باقة متميزة ومتنوعة من أغانيها القديمه والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور .

ووضعت الشركة المنظمة بعض الشروط الغريبة التي ستطبقها لدخول الحفل وهي :


1ــ  ممنوع حضور الأطفال الرضع.

2 ـ عدم خروج الحاضرين من الحفل ومن يفعل ذلك لا يحق له الدخول مرة ثانية.

3 ــ الشركة المنظمة غير مسؤولة عن استبدال التذاكر المفقودة أو المسروقة.



جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيا في قاعة "أرينا الكويت" مساء الجمعة 3 مايو، وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها المتميزة.

وانهارت شيرين عبدالوهاب من البكاء على المسرح خلال غنائها أغنية  "كدا يا قلبي"، ووصل بها الأمر أنها تركت المايك وتراجعت للخلف، وهي في حالة من البكاء الهستيري.

كما تألقت المطربة شيرين عبد الوهاب في حفلها الموسيقي الاخير الذي أحيته  على مسرح أرينا الكويت، حيث قدمت باقة متنوعة من أغانيها الشهيرة وأشعلت الأجواء بأدائها المميز وصوتها القوي الذي لاقى إعجاب الجمهور الحاضر، وذلك ضمن فعاليات احتفالات "ليلة العمر".

إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت

وظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالة ساحرة بفستان أسود واسع به ورد باللون الذهبي عند الاكتاف، وصففت شعرها على طريقة جعله منسدل منسدلا علي كتفيها، ووضعت بعض اللمسات المميزة من المكياج الخفيف، لتضيف لها تألق من نوع آخر.

فيما أطربت المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها بباقة، من أجمل أغنياتها وبدأت الحفل بأغنية "آه يا ليل"، ثم غنت أغنيتها المؤثرة وبشكل حزين "كدة يا قلبي"، والتي جعلتها تدخل في نوبة بكاء هستيري علي المسرح متأثرة بكلمات الأغنية.

ads