الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة الزهور.. جينيفر لوبيز تستعرض رشاقتها في الربيع (صور)

الخميس 16/مايو/2024 - 04:34 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

تألقت جينيفر لوبيز على الرغم من انتهاء حفل Met Gala لعام 2024 منذ أكثر من أسبوع، إلا أنه يبدو أن نجمة الغناء والممثلة الأمريكية، لا تزال متأثرة بقواعد اللباس الخاصة بجمع التبرعات في حدث الأزياء الضخم والأشهر في التاريخ "حديقة الزمن" للحصول على الإلهام عندما يتعلق الأمر بانتقاء إطلالاتها.






إطلالة جينيفر لوبيز في عيد الأم 


ويوم الأحد الماضي، شوهدت النجمة جينيفر لوبيز في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، ومن المرجح أنها كانت متجهة للاحتفال بعيد الأم مع توأمها، إيمي وماكس، حيث احتضنت موسم الربيع برشاقتها، ولتلك للمناسبة، اختارت جينيفر لوبيز فستاناً طويلاً منقوشاً من La DoubleJ مغطى بطبعة زهور برتقالية كبيرة 

فيما يتميز الفستان الخاص بالمغنية جينيفر لوبيز ذو الرقبة العالية والأكمام الطويلة بأكمام مكشكشة وتنورة ذات طبقات مع طبقة سفلية مكشكشة. كما أقرنت جينيفر لوبيز فستانها ذو الألوان الدافئة بحقيبة منقوشة بنقشة التمساح والتي كانت أيضًا باللون البرتقالي الناري.



اقرأ أيضا.. 






إطلالة جينيفر لوبيز الأخيرة


وأذهلت جينيفر لوبيز حضور حفل Met Gala لعام 2024 بفستان مخصص بدون حمالات من Schiaparelli، كما تم تغطية التصميم شبه الشفاف، الذي استغرق أكثر من 800 ساعة من التطريز اليدوي، بملايين الأبواق الفضية والخرز. 

فيما انقسم الجزء الأمامي من الفستان المنحوت على طول خط العنق إلى موجتين عاكستين، والخطوط الفضية التي تزين القماش جعلت لوبيز تبدو وكأنها مغطاة بشبكة عنكبوت، ولقد قامت بإقران الفستان بمجوهرات ماسية متطابقة وحقيبة يد شمبانيا وكعب عالي.

وبالنسبة لإطلالتها الاحتفالية، كانت جينيفر لوبيز أكثر إلهامًا من موضوع معرض الربيع المتزامن الذي أقامه متحف متروبوليتان للفنون والأزياء بعنوان “الجميلات النائمات: أزياء من جديد”، حيث صرحت لصحيفة نيويورك بوست: "أردت أن أكون مثالية لموضوع "الجميلات النائمات".
 




اقرأ أيضا.. 

ads