الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مقلب تامر حسني في باسم سمرة يثير ضحك الجمهور (فيديو)

الأربعاء 15/مايو/2024 - 06:35 م
تامر حسني وباسم سمرة
تامر حسني وباسم سمرة

حرص الفنان تامر حسني على ممازحه صديقه باسم سمره في كواليس فيلم ريستارت الذي يشارك في بطولته الفنان باسم سمرة ونخبة من النجوم .

 


وشارك تامر حسني مقطع فيديو قصير يظهر فيه تامر سمرة وتامر حسني ليقوم الأخير بخداعه بإلقاء كوب من الشاي الوهمي عليه ليشعر سمرة بالصدمة للوهلة الأولى ثم يفاجأ أنه مقلب.

 

تفاعل الجمهور

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على منشور تامر حسني بعبارات من الحب والغزل والضحك، معربين عن ترفبهم الشديد لمشاهدة أحداث الفيلم في السينمات.

 


 

اقرأ أيضا.. 


تامر حسني يرحب بعصام السقا ونداء لباسم سمرة وهنا الزاهد

 

وأعلن الفنان تامر حسني انضمام الفنان عصام السقا لفيلمه الجديد ريستارت، كما وجه رسالة للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة وذلك عبر تدوينة على حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقاً: فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي، نورتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق.

 

وأضاف تامر حسني: بالمناسبة دي هقولكم خبر حصري.. أول يوم تصوير للفيلم بكرة إن شاء الله.. دعواتكم، ونداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، والفنان محمد ثروت، ناموا بدري عشان التصوير بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي، يا رب يا مسهل.

 



اقرأ أيضا..


آخر أعمال الفنان تامر حسني

 

شارك الفنان تامر حسني في صيف 2023 بفيلم تاج الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في السينمات وتدور تدور أحداثه في إطار الأكشن والكوميدي، حول شخصية السوبر هيرو والذي يجسدها الفنان تامر حسني، كما أنه يعاني من مشاكل كثيرة بسبب شقيقه التوأم هارون .

 

أبطال فيلم تاج

 

الفيلم بطولة كلا من تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، شيرين، هالة فاخر، قصة تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 


 

ads
ads