الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد حاتم يكشف سبب انفصاله عن زوجته

الأربعاء 15/مايو/2024 - 06:16 م
أحمد حاتم
أحمد حاتم

حل الفنان أحمد حاتم ضيفاً على برنامج ABtalks:  الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة على يوتيوب وتحدث خلال لقائه عن جوانب من حياته الشخصية وسبب انفصاله وأبرز النقاط الذي تعلمها من هذه التجربة.

 



أحمد حاتم عن انفصاله عن زوجته

 

وقال الفنان أحمد حاتم في حواره مع أنس بوخش أنه تعلم العديد من الأمور في هذه الفترة من بينها إن الإنسان يستطيع أن يصبح ويتغير، ويستطيع أن يكون أوحش.

 



وتابع أحمد حاتم: أنا إتعلمت إني كنت نسخة مش حلوة مني، وكنت شخص ممكن أكون ظالم، والطرف اللي معايا مش مبسوط، ودي مش عادتي، إضافة إلى أنه لم يقدم أي تنازلات معلقاً: عارف أن ده مش حاجة حلوة ومش أنا وحصد بشكل سلبي في حياتي عامة مش في الجواز بس.

 

وأضاف أحمد حاتم: "التجربة خلتني أقف وقفة كبيرة، وتوصلت لإني أقدر أعمل اللي مقتنع بيه وبحبه".


 

 

اقرأ أيضا..


آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

 

يشارك الفنان أحمد حاتم كضيف شرف في فيلم السرب تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة حول شخصية علي المصري الذي بجسده الفنان أحمد السقا يتعاون مع جماعات مسلحة من أجل تنفيذ مهام خارج الأراضي المصرية ويلتقي بأحد رجال الشرطة الجيش المصري ويبدأ الجيش في حروبة لتصفية تلك العمليات الإرهابية وتتوالى الأحداث بمفاجآت عده.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد السقا، أحمد حاتم، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني.



 

اقرأ أيضا.. 


ads
ads