الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من روتانا على اتهامات شيرين عبد الوهاب

الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:56 م
روتانا وشيرين عبد
روتانا وشيرين عبد الوهاب


 

ردت شركة روتانا عبر بيان رسمي على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد الاتهامات التي وجهتها لها الفنانة شيرين عيد الوهاب بتأخير طرح أغانيها.

 



أول رد من روتانا على تصريحات شيرين عبد الوهاب

 

وأشارت روتانا في بيانها أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من ينوب عنها أي أغنية جديدة معلقة:  تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة.

 

وأضافت روتانا في بيانها: وبذلك تبقى أغنية الذهب والتي نشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا، وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماما عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هذه الإدعاءات.



اقرأ أيضا.. 

 

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا 

 

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية عبر تصريحات لها عن تجدد أزمتها مع روتانا بسبب تأخيرها في طرح أغانِ أنتهت من تسجيلها منذ وقت طويل دون سبب واضح حتى الآن رغم سدادها 8مليون جنية لصالح الشركة ، بالإضافة إلى اشتراط -روتانا- حسب البيان على تقديمها حفلات فنية فقط خلال الفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريقها فقط، مما استدعاها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

 

 

 

 

 

ads
ads