الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صديق «سائق أوبر» يفجر مفاجآت جديدة في واقعة فتاة التجمع

الأربعاء 15/مايو/2024 - 03:31 م
فتاة التجمع
فتاة التجمع


 

أثارت واقعة فتاة التجمع الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الاعتداء عليها من قبل سائق أوبر خلال استقلالها سيارته من التجمع الخامس للانتقال إلى الشيخ زايد.


 

 



صديق سائق أوبر يفجر مفاجآت جديدة

 

وكشف صديق سائق أوبر بعض المفاجآت المتعلقة بصديقه إذ كشف أن صديقه من ضعاف السمع ويرتدي سماعة أذن، كما أنه لا يمتلك السيارة التي تم ارتكاب الواقعة بها، بل استأجرها من أحد الأشخاص للعمل بها في شركة أوبر، ولم يسبق أن وجهت له إحدى الراكبات أي شكاوى تتعلق بالتحرش الجسدي أو اللفظي.

 

 

ولفت صديق سائق أوبر أنه من المتوقع أن يكون سبب المشكلة، كيفية دفع الأجرة حيث طلبت الضحية رحلة طويلة من التجمع لزايد لذلك طلبت من السائق الدفع بالفيزا وهذا ما يغضب الكابتن، ومن هنا وقعت مشادة بينهما انتهت بإدعائها الخطف والتحرش بها.

 



 اقرأ أيضا..

 

 

تفاصيل واقعة الاعتداء على فتاة التجمع

 

وفي التفاصيل، كشف الإعلامي عمرو أديب عن كواليس الواقعة التي روتها شقيقة المختطفة مشيرة أنها تعرضت للاختطاف والاعتداء من قبل سائق أوبر الذي هددها بسلاح أبيض أثناء استقلالها سيارته للانتقال من التجمع الخامس إلى الشيخ زايد، ولكنها استطاعت الفرار منه.

 

 

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يوم 12 مايو الجاري  من إحدى الفتيات تتهم فيه سائق أوبر بالتعدي عليها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

 

 

وقامت الأجهزة الأمنية بإجراء تحرياتها وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة. 

 



اقرأ أيضا..  


ads
ads