الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التقرير الطبي يكشف حجم إصابات فتاة التجمع على يد سائق أوبر (صور)

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:27 م
أوبر وفتاة التجمع
أوبر وفتاة التجمع

صدر نص التقرير الطبي المبدئي للمجني عليها في قضية السائق الذي يعمل في شركة أوبر والمتهم بخطفها ومحاولة اغتصابها في مدينة نصر، حيث تعرضت فتاة التجمع الخامس إلى محاولة اغتصاب أثناء رحلتها مع سائق من شركة أوبر، إلا أن الفتاة استطاعت الدفاع عن نفسها والنجاة، وتستعرض «هير نيوز» حجم وشكل الإصابات التي تعرضت لها فتاة التجمع على يد سائق أوبر في التقرير الآتي.








إصابات فتاة التجمع بسبب سائق أوبر 


وقد تبين من التقرير الطبي وجود إصابات خطيرة في يد فتاة التجمع المجني عليها في حادث سائق أوبر، حيث تعرضت اليد اليمنى لقطع وجرح غائر ما استدعى إجراء عملية جراحية عاجلة، بينما تم قطع وتمزيق وتر في اليد اليسرى باستخدام آلة حادة "كاتر"، ما أدى إلى خلل في الوتر العصبي باليد اليسرى بشكل كامل، ما قد يسبب عاهة مستديمة في تلك اليد.




اقرأ أيضا..  






ملابسات واقعة فتاة التجمع على يد سائق أوبر 


وقد كشفت قوات الأمن أن سائق أوبر الذي حاول اغتصاب فتاة التجمع، يبلغ من العمر 24 عامًا وحاصل على دبلوم في الزراعة، بينما حاول السائق أثناء الرحلة إلى مدينة الشيخ زايد، أن يغتصبها، حسبما روت شقيقتها عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام.

حيث وصفت شقيقة فتاة التجمع الخامس أن: "سائق أوبر، أوقف السيارة بشكل مفاجئ في مكان مظلم وفارغ، وطلب من الفتاة أن يذهب إلى حقيبة السيارة "ليشرب"، إلا أن الفتاة الشابة تفاجئت به يغلق أبواب السيارة عليهما، ويقوم بفرد كرسي القيادة للاستعداد إلى التعدي عليها واغتصابها، فما كان منها إلا أنها قاومته وضربته على وجهه". 

وتستكمل شقيقة التجمع عبر إنستجرام: "أنا اللى طلبت لأختي سيارة أوبر، ومكنتش أعرف أنه هيحصل ليها كده، وهي رايحة حفل زفاف، ولا كنت أعرف أنها كانت هتبقى زي حبيبة الشماع، وهنلاقيها مرمية في الصحراء وملفوفة ببطانية".






اقرأ أيضا..

ads
ads