الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 معلومات عن التيك توكر جوان الخطيبي بعد وفاته

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:34 م
وفاة جوان الخطيبي
وفاة جوان الخطيبي

توفي التيك توكر السوداني الشهير جوان الخطيبي بشكل مفاجئ، وقد أثارت وفاته حزناً كبيراً بين المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث نعاه المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعبر الكثيرون عن حزنهم وصدمتهم بسبب وفاة التيك توكر السوداني جوان الخطيبي.








أسباب وفاة جوان الخطيبي 


وقد تداول المتابعون والمشاهير في السودان منشورات حول وفاة التيك توكر جوان الخطيبي على منصات التواصل الاجتماعي مثل إكس وفيسبوك، حيث عبّروا عن حزنهم وأسفهم لرحيل التيك توكر الذي كان يسعدهم من خلال محتواه على تيك توك. 

 وجاءت وفاة التيك توكر جوان الخطيبي بشكل مفاجئ نتيجة إصابته بأزمة قلبية، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة، ولكن كانت وافته المنية قبل وصوله. 

فيما تحولت منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة إلى سرداق عزاء بسبب وفاة التيك توكر السوداني جوان الخطيبي، حيث بدأ المتابعون الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يثبته الله عند السؤال. 



اقرأ أيضا.. 








6 معلومات عن التيك توكر جوان الخطيبي 


- جوان الخطيبي هو تيك توكر سوداني، كان يعيش في آخر أيامه في العاصمة المصرية، مدينة القاهرة. 

- انتقل جوان الخطيبي إلى مدينة القاهرة، عقب حرب السودان، والذي كان يتحدث في فيديوهاته عنها، وعن فقدانه جزء من أهله ووطنه نتيجة تلك الحرب. 

- فيما اشتهر التيك توكر السوداني جوان الخطيبي بمقاطع فيديو شهيرة، التي حصدت أعلى نسب المشاهدة عبر تطبيقات مثل تيك توك وإنستجرام.

- تميزت فيديوهات التيك توكر السوداني جوان الخطيبي بطابع السخرية والفكاهة. 

- بينما كانت فيديوهات جوان الخطيبي تثير الجدل بين المتابعين وذلك لجرأة محتواها، بالإضافة إلى جرأته في تقديمها. 

- كما أثار جوان الخطيبي الجدل في مقطع الفيديو عبر تيك توك، لأنه كان يعتمد على أدوات مستحضرات التجميل الخاصة بالنساء، كما كان يستخدم الحجاب النسائي. 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads