الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة ملكية.. ميجان ماركل تخطف الأنظار في مباراة بولو مع زوجها

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:01 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

سارعت ميجان ماركل بتغيير نمط ملابسها، حيث ارتدت فستاناً ذهبياً منسدلاً في آخر حدث تحضره مع زوجها الأمير هاري في رحلتها إلى نيجيريا، والتي قامت بها ميجان ماركل وزوجها دوق ساسكس الأمير هاري لأول مرة، لحضور دورة ألعاب إنفيكتوس.







إطلالة ميجان ماركل


وأثناء زيارتها لنادي لاجوس للبولو، بدت الدوقة ميجان ماركل متألقة في فستان طويل باللون البيج، حيث تميز الفستان الحريري بياقة، وخصر مكشكش، ووشاح مطابق، ما جعل ميجان تبدو وكأنها من ملوك هوليوود، كما تميز الفستان بأنماط الأزهار الذهبية الدقيقة، سواء المطبوعة أو المطرزة على الفستان. 

ولإكمال مظهرها الملكي الرقيق، ارتدت ميجان ماركل أقراطًا مطرزة باللون الأحمر ونظاراتها الشمسية المربعة السوداء المميزة، كما ارتدت أيضًا مجموعة كبيرة من الأساور الذهبية والماسية، والتي كانت ثابتة في مجموعة إطلالاتها طوال الرحلة.




اقرأ أيضا.. 








فيما تضمنت مجموعة مجوهرات ميجان ماركل مجموعة متلألئة من الأساور، ومنها سوار لورين شوارتز، وسوار كارتييه "Love" الذهبي وسوار التنس الماسي السداسي من آرييل جوردون وخاتم الماس "ندفة الثلج" من بيركس.

كما طابق الأمير هاري مظهر زوجته ميجان ماركل الأنيق مع مظهره الخاص، حيث ارتدى بدلة سوداء بالكامل مع قميص رمادي، كما كان يرتدي أيضًا سلسلة فضية، وساعة يد فضية، وسوارًا مطرزًا باللون الأخضر، ربما تذكارًا من مستضيفه. 






ميجان ماركل تختتم زيارتها إلى نيجيريا 


وبعد فترة وجيزة من وصولهما إلى نادي البولو في نيجيريا، شاهد دوق ودوقة ساسكس ميجان ماركل والأمير هاري، عرضًا للأطفال الصغار قبل المباراة، حيث حمل الأطفال أعلام نيجيريا الخضراء والبيضاء، بينما تبعهم 8 أطفال أكبر سنًا على ظهور الخيل، ثم تم تقديم فرق البولو، الدوق مقابل الدوقة.






اقرأ أيضا.. 

ads