الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قاطعوا أوبر» هاشتاج يكتسح السوشيال ميديا بعد التعدي على فتاة التجمع

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:31 م
أوبر
أوبر


 

أطلق رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج «قاطعوا أوبر» مطالبين بمقاطعة تطبيق النقل الذكي أوبر، تزامناً مع واقعة الاعتداء واختطاف سيدة التجمع يوم السبت الماضي.

 


وطالب ناشطون التواصل الاجتماعي بضرورة مقاطعة التطبيق ومسحه مع جميع هواتفهم المحمولة وحظر تطبيق أوبر من مصر نهائيا، وذلك بعد ظهور أكثر من حالة تعرضت لنفس الحادثة أبرزهم حبيبة الشماع وصولاً لفتاة التجمع.

 



تفاصيل واقعة الاعتداء على فتاة التجمع

 

وفي التفاصيل، كشف الإعلامي عمرو أديب عن كواليس الواقعة التي روتها شقيقة المختطفة مشيرة أنها تعرضت للاختطاف والاعتداء من قبل سائق أوبر الذي هددها بسلاح أبيض أثناء استقلالها سيارته للانتقال من التجمع الخامس إلى الشيخ زايد، ولكنها استطاعت الفرار منه.

 

 

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يوم 12 مايو الجاري من إحدى الفتيات تتهم فيه سائق أوبر بالتعدي عليها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

 

 

وقامت الأجهزة الأمنية بإجراء تحرياتها وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة. 


 



 اقرأ أيضا.. 


الفنان صلاح عبدالله يحذر عائلته من استخدام تطبيق أوبر

 

 

وقد كشف الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه على موقع x عن صدمته فور مشاهدته حلقة الإعلامي عمرو أديب الذي عرض فيها واقعة الاعتداء على فتاة التجمع مما دفعة لمطالبة عائلته بمسح تطبيق أوبر من على هواتفهم المحمولة وعدم التعامل معهم مرة أخرى وكتب : بعد ما شفت حكاية عمرو أديب بعت رسالة لبناتي ومراتي في الغروب العائلي: "إلغوا أوبر من حياتكم مهما كانت الظروف" فهل تصرفت صح؟!".



اقرأ أيضا.. 


ads
ads