الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي رضوان يعلق على واقعة الإساءة لابنته وإمكانية دخولها التمثيل

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 02:17 م
رامي رضوان
رامي رضوان


علق الإعلامي رامي رضوان على واقعة تعرض ابنته للتنمر من قبل بعض التعليقات المسيئة على السوشيال ميديا فور انتشار صورتها وظهورها مع والدتها في إحدى المشاهد التليفزيونية.

 



رامي رضوان يعلق على واقعة التنمر على ابنته

 

وأشار رامي رضوان في تصريحات تليفزيونية له أن الأمر لم يكن كذلك بل أخذ أكثر من حجمه الطبيعي والموضوع باختصار أن ابنته تلقت العديد من التعليقات الجيدة ولكن هناك تعليق أو أكثر جاء بشكل غير لائق ومن هنا استفزت إيمي وردت إيمي لكن عندما واجهها عاتبها في ردها لأنها من الأفضل ألا ترد، حتى لا تعطي قيمة وحجم لهذا التعليق.

 

 

وعن دخول ابنته عالم التمثيل، أشار الإعلامي رامي رضوان أنه لا يمانع أن تتجه ابنته إلى عالم التمثيل فيما بعد ولكنه يرفض أن تصب اهتماماتها في ذلك الاتجاه في الوقت الحالي إلا بعد الانتهاء من مسارها التعليمي، وإذا عرض عليها أي مخرج العمل في هذا الوقت سيقابله بالرفض.


 

 

 اقرأ أيضًا..

 

دنيا سمير غانم وطبيعة علاقتها بزوجها رامي رضوان

 

تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم في لقاء سابق لها عن دعم زوجها الإعلامي رامي رضوان في الفترة التي توفى فيها والدها ووالدتها، ووصفته بالأب والزوج المثالي والداعم الأول لها فهو دائم الاطمئنان عليها، ويشاركها نجاحاتها ومتفهم لطبيعة عملها التي تتطلب الإرهاق والانشغال في بعض الأحيان، كما أنها حريصة على توفير الراحة له ومساندته وتشجيعه.

 

 

وأشارت دنيا سمير غانم أن زوجها اختلف في شخصيته عن السابق وذلك بعد مرورهم بالعديد من التجارب ففي البداية كان يجب أن يكون كل شيء مثالي ولكن مع مرور الوقت بدأ الموضوع يقل.

 


اقرأ أيضا..


ads