الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. القطرية دانا الفردان تشترك بمهرجان كان 2024

الإثنين 13/مايو/2024 - 10:30 م
دانا الفردان
دانا الفردان

يعج مهرجان كان 2024 السينمائي المقبل بالمواهب العربية، ويستمر المهرجان من الثلاثاء 14 مايو إلى السبت 25 مايو، وسيضم قائمة من الأفلام العربية المبتكرة، بما في ذلك أول فيلم سعودي على الإطلاق، "نورا"، الذي سيتم عرضه في هذا الحدث مهرجان كان بدورته من ال77، كما تظهر المغنية القطرية دانا الفردان لأول مرة في مهرجان كان 2024. 






دانا الفردان في مهرجان كان 2024


وتعتلي المغنية وكاتبة الأغاني والملحنة القطرية البارزة دانا الفردان خشبة مسرح مهرجان كان 2024 السينمائي الدولي، لتبهر الجمهور بأغانيها الجذابة خلال حفل تروفي شوبارد السنوي، احتفالاً بالمواهب الشابة والمتألقة، في صناعة الأفلام، والفن بكل أشكاله. حيث ستؤدي دانا الفردان أغنيات من ألبومها الرابع "إنديجو"، وتعد بتقديم عرض مدهش لجمهور مهرجان كان 2024، ما يدمج بين الصوت والضوء. 



اقرأ أيضا.. 








مسيرة دانا الفردان قبل مهرجان كان 2024


وتمثل المغنية القطرية الشهيرة دانا الفردان منطقة الشرق الأوسط للحدث السينمائي الفرنسي الأشهر مهرجان كان 2024، حيث تسعى دانا من خلال أدائها الموسيقي الكلاسيكي، والذي يجمع بين الكلاسيكية والموسيقى الجديدة من خلال الأدوات الموسيقية الإلكترونية الحديثة، إلى التعريف بموسيقى المنطقة العربية. 

فيما سيكون ظهور دانا الفردان في مهرجان كان 2024 السينمائي بمثابة لحظة محورية أخرى في حياتها المهنية الرائعة، فلقد حققت سابقًا إنجازًا شهيرًا عندما تعاونت مع المخرجة فيديريكا تشيليني وأوركسترا صقلية لتأليف مسرحية موسيقية تدعي "جيوكاندو كون أورلاندو" في مسرح جاريبالدي في إيطاليا.

كما أطلقت دانا الفردان قبل الاشتراك في مهرجان كان 2024 السينمائي، أحدث أغنية لها وتدعي "السقوط"، وتصدرت لفترة مؤقتة منصة سبوتيفاي الشهيرة، شهر إبريل الماضي.

 



اقرأ أيضا.. 

ads