الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ترافيس كيلسي يؤازر حبيبته تايلور سويفت في حفلتها بباريس

الإثنين 13/مايو/2024 - 10:20 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

ظهر صديق تايلور سويفت، لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، يوم الأحد، وشوهد من قبل المعجبين في حفلها الموسيقي في نانتير بفرنسا، وانضم إليه صديقا الثنائي جيجي حديد وبرادلي كوبر، حيث بدأت المغنية المرحلة الدولية التالية من جولتها الموسيقية Eras Tour في باريس الأسبوع الماضي، وصرح نجم اتحاد كرة القدم الأميركي إنه سيحاول الانضمام إلى تايلور سويفت أثناء سفرها وقد أوفى بكلمته بالفعل.








ترافيس كيلسي يرقص على أنغام تايلور سويفت 


وفي مقاطع الفيديو المنشورة على موقع X، المعروف سابقًا باسم تويتر، يمكن رؤية ترافيس كيلسي وهو يرقص على أنغام الموسيقى بينما تؤدي تايلور سويفت أغنية You Belong With Me، ويمكن أيضًا رؤية كوبر وهو يتحرك بجانبه أثناء أداء أغنية "قصة حب".

فيما يبدو أن الزوجين قد بدأا في قضاء الوقت معًا كمجموعة. ففي شهر أبريل الماضي، قبل أن تبدأ جولتها مجددًا، ورد أن تايلور سويفت كانت في كاليفورنيا، مع صديقتها جيجي حديد وترافيس كيلسي والممثل الأمريكي برادلي كوبر.  

وبعد فترة وجيزة، شاركت جيجي حديد مجموعة من الصور على حسابها عبر منصة إنستجرام، من "أسبوع عيد ميلادها"، وأشار موقع "الصفحة السادسة" إلى أن ثلاث من الصور من المحتمل أن تكون من تلك الرحلة، بما في ذلك واحدة من المشي لمسافات طويلة، وبعضها من المدينة الساحلية الشهيرة، ولم يظهر أي من رفاقها الثلاثة سواء تايلور سويفت أو ترافيس كيلسي وصديقها الحميمي برادلي كوبر.



اقرأ أيضا.. 






جولة تايلور سويفت الموسيقية 


ومن جهة أخرى، تعد جولة Eras Tour هي بالفعل الجولة الموسيقية الأكثر مبيعًا على الإطلاق، ولكن تايلور سويفت بدأت للتو، مع انطلاق المرحلة الأوروبية من جولتها الموسيقية، بالاحتفال بألبومها الحادي عشر، الذي حطم الأرقام القياسية، ويأتي ألبوم تايلور سويفت بعنوان "قسم الشعراء المحطمين"، وبطبيعة الحال، هذا يعني بعض التغييرات في قائمة العروض الطويلة للألبوم الجديد.





اقرأ أيضا.. 

ads