الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدحت العدل يرد على مطالبة الجمهور باعتزال يحيى الفخراني

الإثنين 13/مايو/2024 - 02:02 م
مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة


 

رد المنتج مدحت العدل على هجوم السوشيال ميديا على مسلسل عتبات البهجة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024 ومطالبتهم باعتزال الفنان يحيى الفخراني.

 

مدحت العدل يرد على الهجوم على مسلسل عتبات البهجة ويحيى الفخراني

 

وأشار مدحت العدل في تصريحات تليفزيونية له أن المسلسل كان يحمل رسائل مؤثرة ويحيى الفخراني أدى الدور بشكل رائع ولكن السوشيال ميديا تصبح أحياناً ظالمة خاصةً أن هناك فئة أقل ثقافة ووعي من غيرها تصدر أحكام وقرارات غير منطقية.

 

 

ولفت العدل إلى أنه يتمنى التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز، وشركة العدل تجري وراء الفنان أو المخرج أو الكاتب الموهوب، وعلى سبيل ذلك مسلسل فوق الشبهات كنا نجري وراء الكاتب محمد رجاء لكي يكتب العمل لأنه موهوب بجدارة.

 



مسلسل عتبات البهجة ل يحيى الفخراني 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول بهجت الأنصارى (يحيى الفخراني) وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، فهل سيكون قادرًا على حماية أحفاده؟ وهل سيتزوج بهجت مرة أخرى.

 



أبطال مسلسل عتبات البهجة ل يحيى الفخراني

 

يشارك في بطولة العمل كلا من يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي،جومانة مراد، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان.

 


اقرأ أيضا.. 


ads