الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد معاناة طويلة | إيمان الحصري تنتصر على طبيبها المعالج

الأحد 12/مايو/2024 - 10:45 م
إيمان الحصري
إيمان الحصري

قضت محكمة استئناف القاهرة بتأييد حبس المتهم بالتسبب في إحداث عاهة لدى الإعلامية إيمان الحصري، حيث كانت قد خضعت لعملية جراحية، وارتكب الطبيب الجراح خطأ طبي كاد أن يؤدي بحياتها، ما عرضها إلى إجراء عدد من العمليات الجراحية للتعافي من ذلك الخطأ الطبي.






تأييد حبس طبيب إيمان الحصري


وقد أيدت محكمة استئناف القاهرة حكم الحبس الصادر ضد الطبيب الذي ارتكب خطأ طبي، أثناء إجرائه عملية للإعلامية إيمان الحصري، ما عرض حياتها للخطر، حيث حكمت المحكمة عليه بالسجن لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، بتهمة التسبب في إحداث عاهة للإعلامية المصرية.

وقد صدر هذا الحكم من محكمة استئناف القاهرة، وقد أثارت واقعة إيمان الحصري اهتماماً كبيراً في الوسط الإعلامي والطبي، حيث تعرضت الإعلامية لأزمة صحية خطيرة نتيجة خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية.




اقرأ أيضا.. 


عملية إيمان الحصري 

وقد أثارت واقعة الإعلامية إيمان الحصري الجدل، عقب خضوعها لعملية جراحية، عرضتها للخطر، وأثارت جدلاً واسعاً بين الجمهور والمهتمين بشؤون الإعلام والطب، حيث أظهرت التحقيقات أن الطبيب المتهم قام بتنفيذ عملية جراحية للإعلامية إيمان، دون اتباع الإجراءات الطبية اللازمة، ما أدى إلى تعرضها لمشكلات صحية خطيرة، وقد تسبب هذا الخطأ الطبي في إحداث عاهة دائمة للإعلامية وتأثير كبير على حياتها المهنية والشخصية.





معاناة إيمان الحصري الطبية


وفي سياق متصل، أدين الطبيب المعالج للإعلامية إيمان الحصري، في العديد من القضايا المشابهة وتعريض العديد من المرضى للخطر. أما بالنسبة للإعلامية إيمان الحصري، فإن معاناتها الصحية بدأت بسبب خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة.

بينما تطلب ذلك الخطأ الطبي سفر الإعلامية إيمان الحصري إلى ألمانيا للخضوع إلى عملية جراحية تخلصها من آثار العمليات الفاشلة التي أجرتها في القاهرة بمستشفى بالتجمع الخامس، وعادت إلى حياتها الطبيعية والمهنية بأسرع وقت ممكن.




اقرأ أيضا.. 

ads