الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة لاس فيجاس | كيندال جينر وشقيقتها كايلي يستعرضان رشاقتهما

الأحد 12/مايو/2024 - 08:57 م
كيندال جينر
كيندال جينر

ظهرت الشقيقتان كيندال جينر وكايلي جينر في نهاية هذا الأسبوع، بشكل مفاجئ في حدث Summer Kickoff في مدينة لاس فيجاس بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، للترويج لعلاماتهما التجارية الخاصة بالمشروبات، حيث كانت كيندال جينر حاضرة من أجل علامة 818 Tequila الخاصة بها، بينما كانت كايلي تحتسي مشروبها الجديد Sprinter، وتألقت الأخوات من خلال زوج رائع من الفساتين الضيقة التي كانت مثالية ليوم مشمس في فيجاس.








إطلالة كيندال جينر وشقيقتها كايلي جينر 

وقد ارتدت مؤسسة مستحضرات التجميل كايلي جينر فستانًا أحمر اللون من الفينيل يحتضن جميع منحنياتها، بينما ارتدت كيندال جينر فستانًا أسود بدون حمالات مع تنورة صغيرة.  


فيما شاركت كايلي جينر صورًا لإطلالتهما معًا في قصصها على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث قدمت نظرة سريعة على الجزء الخلفي من فستانها وكشفت عن صدره المنخفض وفتحة التنورة.

بينما كانت نجمة كارداشيانز ترتدي حذاءً بكعب عالٍ وتركت شعرها منسدلاً على شكل أمواج ساحرة، كما تركت كيندال جينر شعرها منسدلًا وارتدت صندلًا بأحزمة وزوجًا من النظارات الشمسية السوداء، وظهرت عدة مقاطع فيديو للفتيات يضحكن ويقفن معاً.



اقرأ أيضا..








كيندال جينر تحتفل مع شقيقتها كايلي 


وعبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، شاركت كايلي جينر بعض صور السيلفي الإضافية مع كيندال جينر حيث كانا يتبادلان القبل أمام الكاميرا، وكتبت في التعليق: "يوم عمل الأخت @drinksprinter @drink818". 

فيما شاركت كيندال جينر المزيد عن طبيعة عائلتها في مقابلة مع مجلة فوج هذا الأسبوع، قائلة كيف اعتادت هي وكايلي جينر على الانسجام عندما كانتا طفلتين. 

حيث قالت كيندال جينر: "حتى مع أختي الصغيرة، كان أكبر شيء كنا نتقاتل عليه هو جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون، ولم يكن هناك أبدًا من هي صاحبة أفضل لباس ومن هي الأجمل، لقد كان الأمر دائمًا: أنت أنت، أنا أنا."




اقرأ أيضا.. 

ads