الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن شاكوش: أجهز لحفل زفافي وهذه المرة بـ20 مليون جنيه (فيديو)

الأحد 12/مايو/2024 - 02:12 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

أثار الفنان حسن شاكوش الجدل على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد كشفه عن تحضيره لحفل زفافه الذي سيكلفه هذه المرة 20 مليون جنيه، وهو ما زاد من التساؤلات عن حقيقة زواجه.

 


وظهر الفنان حسن شاكوش في فيديو بصحبة مجموعة من أصدقائه في إحدى الكافيهات ليكشف عن استعداده للزواج  قائلاً: بظبط الفرح بتاعي الجديد وكله يجهز المرة دي فيها 20 مليون جنيه.

 



حقيقة زواج مطرب المهرجانات حسن شاكوش

 

من ناحيته علق مدير أعمال حسن شاكوش عبر تصريحات تليفزيونية له على ما تردد على لسان شاكوش لمعرفة والتأكد من حقيقة الأمر ليكشف مدير أعماله أن الموضوع كله مزاح ولا يوجد زواج في هذه الفترة.

 

ولم تكن تلك المرة الأولى الذي يتعمد فيها حسن شاكوش إثارة الجدل، فخلال الأيام الماضية تصدر حديث السوشيال ميديا بعد تصريحه بأن الفنان محمد منير أخبره أنه صوت مصر وهو الوحيد الذي يستحق الغناء لمصر، ليكذبه الأخير ويلجأ بعد ذلك شاكوش لتغير تصريحه من شريف منير انتهاءً ب سراج منير.

 

وظهر الفنان حسن شاكوش يجلس بجانب الفنان عمر كمال في فيديو ساخر نشر عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ليطرح كمال سؤلاً على شاكوش بمن يقصد بتصريحه الذي أثار الجدل ليرد شاكوش ساخراً محمد منير.. ليعلق عمر كمال: "كذب الخبر.. ليرد حسن: يبقى شريف منير .. ليعلق كمال: بردو كذب الخبر .. ليصل إلى الممثل سراج منير الذي توفى عام 1957.


 

رضوى الشربيني تعتذر من حسن شاكوش

 

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني قد قدمت اعتذار رسمي في الفترة السابقة للفنان حسن شاكوش من خلال برنامجها وذلك بعد نشر ريم طارق فيديو أوضحت فيه أنها استردت جميع حقوقها كما أن طليقها حسن شاكوش رجل محترم والأمور انتهت بينهم بكل معروف.

 

وهو ما جعل رضوى تشن هجوم على ريم باعتبارها خدعت الجميع بعد تصريحاتها السابقة عنه والتي ذكرت خلالها أنه شخص خائن بالإضافة إلى بعض النقاط الأخرى التي لم تفصح عنها مشيرة أنها أمور حساسة.

 



اقرأ أيضا..

 روان بن حسين تكشف عن مواصفات فتي أحلامها


ads