الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حضور كبير لنجوم الفن في حفل زفاف ابنة مصطفى كامل (صور)

الأحد 12/مايو/2024 - 11:40 ص
فرح ابنة مصطفى كامل
فرح ابنة مصطفى كامل

احتفل الفنان مصطفى كامل بحفل زفاف نجلته فرح، مساء أمس السبت في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن الذين اشعلوا حفل الزفاف من بينهم الفنان تامر حسني والفنان مصطفى قمر والفنان محمد منير ومحمد رمضان.

 



أبرز حضور حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

 

كما حضر حفل الزفاف الفنان مدحت صالح والفنان صبري فواز والفنانة نادية مصطفى وزوجها الفنان أركان فؤاد، الفنان حلمي عبد الباقي، وأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، بشرى، أيمن عزب، أحمد عصام ومحمد رجب.


اقرأ أيضا.. 




تأثر مصطفى كامل في حفل زفاف نجلته فرح

 

وشهد حفل الزفاف بكاء الفنان مصطفى كامل فرحًا بزواج ابنته ودخولها عش الزوجية ولم يتمالك دموعه ليقوم باحتضانها وسط تصفيق المتواجدين.

 



نجوم الفن يشعلون حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

 

كما اشعل الفنان محمد رمضان حفل الزفاف على أنغام أغانيه وسط تصفيق حار من المتواجدين في الحفل ورقص العروسين الذين شاركاه الغناء.

 

كما تألق النجم تامر حسني، حيث قدم أغنية حلو المكان التي تفاعل معها الحضور، وأغنية "هادلعني"، كما غنى مع مصطفى قمر ديو لأغنية "حبيب حياتي"، كما غنى أغنية "كل مرة" وشاركه الغناء الفنان دياب.

 



إطلالة ابنة مصطفى كامل في حفل زفافها

 

وطلت فرح ابنة نقيب الموسيقين مصطفى كامل بإطلالة مميزة وأنيقة بفستان زفاف أبيض وطرحة طويلة، واختارت تسريحة شعر مربوطة مع جزء منسدل على كتفيها، مع مكياج برونزي أضاف لمسة جمالية لملامحها السمراء الرائعة.

 

 

 

 اقرأ أيضا.. 

 

ads