الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة محاربات آثينا | آنيا تايلور جوي تخطف الأنظار في عروض فيلمها الجديد

السبت 11/مايو/2024 - 10:28 م
آنيا تايلور جوي
آنيا تايلور جوي

واصلت الممثلة آنيا تايلور جوي الترويج لفيلمها الجديد Mad Max، بشكل أنيق يوم الخميس، عندما زارت هي والنجم الأسترالي كريس هيمسوورث عرض الفيلم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث حرصت الممثلة الشابة على الظهور بأزياء تناسب جو الفيلم من المحاربة والمطاردة في الصحراء الشاسعة.








إطلالات آنيا تايلور جوي في عرض فيلمها الجديد 


وقد ارتدت الممثلة الشابة آنيا تايلور جوي مجموعة من إطلالات الرائعة، في الجولة الصحفية لفيلمها الجديد Mad Max، Furiosa. وحتى الآن، جسدت الممثلة جوهر شخصيتها المحاربة في مجموعة كلاسيكية من إطلالات تنوعت ما بين غطاء رأس مغطى بلأسهم، على طريقة محاربي أثينا، وفستان قصير معدني من Balmain يتطلب ربطه حول جسدها، وفستان جلدي قصير منحوت من Acne Studios.

واستطاعت آنيا تايلور جوي خطف أنظار الحضور من خلال ظهورها على السجادة الحمراء على عربة تجرها دراجة نارية، بينما ارتدى صديقها كريس هميسورث حذاءًا أسودًا وبنطلون جينز أسود وتيشيرت أسود، ووضعه تحت قميص رمادي مفتوح وسترة مخططة كبيرة الحجم، ومن حيث إكسسواراته ارتد قلادات فضية متعددة وساعة يد فضية كبيرة، بينما ارتدت تايلور جوي الجزء الخاص بها من اكسسوارات أثينا.





اقرأ أيضا.. 










إطلالات آنيا تايلور جوي الجريئة 


 وتماشياً مع إطلالاتها الجريئة في جولتها الصحفية، اختارت الممثلة آنيا تايلور جوي سترة جلدية مع فتحة كبيرة بسحاب، وقامت بتنسيق الجزء العلوي بلا أكمام مع بنطال أسود خفيف، وارتدته تحت تنورة قصيرة متطابقة مع جيبين أماميين، واكتملت إطلالتها بحذاء أسود بكعب مدبب، بينما سمحت الإطلالة أحادية اللون، فضلاً عن البريق البسيط، لتايلور جوي بإبراز شعرها البلاتيني الطويل، الذي تم فرده في الجزء الأوسط من رأسها. 





اقرأ أيضا..

ads