الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجنون يدفع عامًلا لقتل زوجته وطعن ابنته ووالده في بولاق الدكرور

السبت 11/مايو/2024 - 08:34 م
عامل بولاق الدكرور
عامل بولاق الدكرور

أقبل عامل في منطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة على طعن زوجته 10 طعنات، ما أودى بحياتها بشكل وحشي، حيث تمزق جسدها نتيجة للطعنات المتكررة، كما اعتدى على والده وابنته بالطعن أيضا، في مسكن العائلة الخاص، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» ملابسات الجريمة الشنيعة بواسطة عامل بولاق الدكرور.









ملابسات جريمة عامل بولاق الدكرور 


وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغاً بوقوع جريمة وحشية في إحدى العقارات السكنية في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وفور وصول رجال الشرطة إلى موقع الحادث، اكتشفوا أن الزوج، عامل بولاق الدكرور، قد تمكن من تمزيق جسد زوجته، البالغة من العمر 30 عامًا، بعد أن طعنها 10 طعنات قاتلة أودت بحياتها، ولم يكتف الجاني بهذا الفعل الشنيع، بل قام أيضاً بطعن ابنته في وجهها، وعمرها 9 سنوات، ووالده في نفس الشقة، وبنفس سلاح جريمة زوجته.

فيما تم نقل المصابين الابنة ووالد عامل بولاق الدكرور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما انتهت حياة الزوجة نتيجة لتمزيق جسدها عن طريق طعنات زوجها، بينما تم فتح تحقيق في الحادث للوصول إلى ملابساته ومعرفة دوافع الجاني وخلفيات الحادثة. وبدأت الأجهزة الأمنية في التحقيقات والاستماع إلى شهود العيان.






اقرأ أيضا.. 








دوافع عامل بولاق الدكرور لارتكاب جريمته 


وعن دوافع عامل بولاق الدكرور لارتكاب جريمته الشنيعة، تمكنت التحريات من كشف حقيقة واقعة بولاق الدكرور، حيث تبين أن الجاني هو زوج الضحية، ووفقًا للتحقيقات، فقد أصابته حالة "هيستيرية جنونية"، دفعته لقتل زوجته والاعتداء على ابنته ووالده، ومن الخوف من الوقوع في قبضة الشرطة قرر الهروب، ولحسن الحظ، تمكن رجال المباحث من تحديد مكان تواجده والقبض عليه. 








 اقرأ أيضا.. 

ads