الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء سويدان تثير حيرة الجمهور بفيديو زواجها .. حقيقة أم دعاية؟

السبت 11/مايو/2024 - 10:45 م
لقاء سويدان
لقاء سويدان

أثارت الفنانة لقاء سويدان الجدل خلال الساعات الماضية بعدما انتشر لها عدد من الصور والفيديوهات خلال تحضيرها لحفل زفافها، مرتدية فستان زفاف وتضع بعض مستحضرات التجميل وممسكة بباقة من الورود في يديها، وهو ما جعل الجمهور في حيرة، ويتساءل هل بالفعل تزوجت أم أنها دعاية.


 

تفاعل الجمهور مع فيديو زواج لقاء سويدان


 

وحظى الفيديو الذي انتشر على جميع صفحات التواصل الإجتماعي على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل، متمنين لها حياة سعيدة إذا كان الموضوع حقيقي وليس نوع من الدعاية الذي يتبعها البعض، خاصةً أن الفنانة لم تكشف حقيقة الأمر حتى اللحظة.






اقرأ أيضا..

بالعبري.. بسمة وهبة توجه رسالة شديدة اللهجة للاحتلال الإسرائيلي (فيديو)




لقاء سويدان وحسين فهمي

 

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان تزوجت مسبقاً من الفنان حسين فهمي وخلال تصريحات تليفزيونية سابقًا، أشارت أن سبب ارتباطها بالفنان حسين فهمي ليس  وسامته، ولكن لأنها تعرفت إليه بشكل مقرب خلال تعاونهما معًا في عمل فني واكتشفت أنه يفعل أشياء لم يفعلها شخص في سنها أو أصغر منها.


 




وأشارت لقاء سويدان أن حسين فهمي كان "سي السيد" في المنزل ويضع قوانين ليس فيها نقاش من ضمنها عدم الخروج مع صديقاتها بمفردها، كما أنه كان شديد الغيرة عليها قائلة: "كان بيغير عليا أكتر من غيرتي عليه بكتير واتفقنا نعيش مع بعض كأننا متصاحبين لكن في الحلال".

 

 



أزمة لقاء سويدان وميدو عادل
 

ومن ناحية أخرى، اشتعلت أزمة كبيرة بين أبطال مسرحية "سيد درويش"، فحدث تصادم بين ميدو عادل والفنانة لقاء سويدان، بعد انتهاء المسرحية التي عقدت على مسرح البارون، فبعدما أسدل الستار صفعت الفنانة لقاء سويدان، الفنان ميدو عادل، وبوخته وجاء تعليق لقاء سويدان على الواقعة،، بأنها تعرضت من قبله إلى التجريح وخلال بث مباشر عبر صفحتها على إنستجرام أوضحت أن الأمر منذ فترة وأنها صعدت الأمر للقضاء متجنبة الخوض في أي تفاصيل كثيرة حول الموضوع.



 






اقرأ أيضا..

حسين فهمي يكشف سر رفضه الإخراج لفاتن حمامة وخلافه مع أسرته


ads