الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باريش أردوتش وهاندا إرتشيل يحضران لمغامرة رومانسية صيفية في هذا الموعد

السبت 11/مايو/2024 - 08:59 م
هاندا إرتشيل وباريش
هاندا إرتشيل وباريش أردوتش

يلتقي باريش أردوتش والممثلة هاندا إرتشيل في مشروع جديد ينتظره الجمهور بحماس كبير، حيث يشهد هذا الفيلم الرومانسي، الذي ستدور أحداثه في أجواء مدينة تشيشمي الساحرة والدافئة، وتدور الأحداث حول أشكال الحب إثارة للإعجاب، في الإنتاج الذي سيتولى فيه الممثلون ذوو الخبرة الأدوار الرئيسية، حيث ستأخذ قصة الحب السحرية والعواطف الشديدة الجمهور في رحلة رومانسية. 






باريش أردوتش وهاندا إرتشيل في فيلم رومانسي جديد
 


ويجلب فيلم هاندا إرتشيل والممثل التركي باريش أردوتش دفء الحب الصيفي إلى شاشات السينما التركية، حيث يستعد فيلم "حب آخر"، بطولة الممثلين التركيين المشهورين باريش أردوتش وهاندا إرتشيل، لإثارة حماسة عشاق السينما.



اقرأ أيضا.. 









هاندا إرتشيل في مهرجان كان 2024



وتتميز هاندا إرتشيل بمسلسلاتها التركية الشهيرة، وبراعتها في عروض الأزياء، حيث ستظهر للمرة الثانية على التوالي في مهرجان كان 2024، ولا تزال الممثلة التركية المعشوقة في الوطن العربي والمتوجة بلقب ملكة جمال تركيا عام 2012، تأسر الجماهير عالمياً بموهبتها وسحرها.

وتنضم إلى هاندا إرتشيل، صديقتها الممثلة بيرس أكالاي، الممثلة المتميزة المشهورة بدورها في مسلسل منصة نتفليكس الشهيرة التركي “رحلة الطيور”، ويضيف حضور أكالاي وإرتشيل، المزيد من الجاذبية إلى مهرجان كان 2024، ما يسلط الضوء على التأثير المتزايد للسينما التركية على المسرح الدولي.

حيث ازداد الترقب وانتظار الدورة ال77 لمهرجان كان السينمائي لعام 2024، المقرر انطلاقها في مسرح لوميير الكبير، فيما ظهر إعلان مثير بخصوص قائمة الضيوف، ومن بين الشخصيات البارزة التي ستشرف على هذا الحدث الدولي، من تركيا الممثلة الشهيرة هاندا إرتشيل، وصديقتها بيرسي أكالاي، إلى جانب العديد من الشخصيات المرموقة الاخرى من مصر مثل الفنانة الكبيرة يسرا، وأحمد مالك. 




اقرأ أيضا.. 

ads