الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 11 مايو 2024

السبت 11/مايو/2024 - 11:51 ص
هير نيوز

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم السبت 11 مايو 2024، ودرجات الحرارة المتوقعة


 حالة الطقس اليوم


وأوصح خبراء هيئة الأرصاد الجوية  أنه من لبمتوقع أن يكون الطقس حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدلًا على السواحل الشمالية، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. أما خلال ساعات الليل والصباح الباكر، فيتوقع أن يكون الطقس مائلًا للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدلاً على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


 الظواهر الجوية المتوقعة


 وأشار خبراء هيئة الألرصاد إلي أنه أنه من المتوقع أن تشهد البلاد سيطرة الأجواء الترابية، مع توقعات بسيطرة طقس مشمس نهارًا مع ظهور كميات قليلة من السحب المنخفضة والمتوسطة.

كما أنه من المتوقع نشاط الرياح على مناطق مختلفة من البلاد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من جنوب البلاد على فترات متقطعة.


قد تكون صورة ‏نص‏

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط، فمن المتوقع أن تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى 2.25 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية. أما حالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم


وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة في بعض المدن والمحافظات،  أوضح خبراء هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن يشهد اليوم السبت 11 مايو2024 درجات حرارة كالتالي:

قد تكون صورة ‏نص‏

ads