الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من عائلة عادل إمام على إعادة عرض فيلم «زهايمر» في السينمات

السبت 11/مايو/2024 - 02:45 م
فيلم زهايمر ل عادل
فيلم زهايمر ل عادل إمام


 

حرص الفنان محمد إمام نجل الفنان عادل إمام على توجيه الشكر للمملكة العربية السعودية بعد إعلانها إعادة فيلم زهايمر في السينمات احتفاءً بعيد ميلاده الـ84، حيث وجه الشكر لهم.

 

ونشر الفنان محمد إمام  عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر فيلم زهايمر الذي من المقرر عرضه في إبتداءً من يوم 16 مايو الجاري في المملكة العربية السعودية وكتب قائلاً: لفتة جميلة من إخوتنا في المملكة السعودية الشقيقة، فيلم زهايمر للزعيم عادل إمام في سينمات السعودية بمناسبة عيد ميلاده ابتداءً من 16 مايو.


 

تفاعل الجمهور 

 

وحظى المنشور على تفاعل كبير من قبل الجمهور ونجوم الفن وانهالت التعليقات بعبارات من الحب للفنان الكبير عادل إمام وأعرب الجميع عن ترقبهم الشديد لمشاهدة آخر أعمال الزعيم في السينمات.

 

إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد الزعيم على طريقتها الخاصة

 

وقد قررت  الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، برئاسة الفنانة إسعاد يونس،عرض فيلم زهايمر للفنان عادل إمام في مجموعة من السينمات المصرية والخليجية من يوم 16 مايو الجاري حتى 18 من نفس الشهر أي لمدة ٣ أيام متتالية.

 


 اقرأ أيضا.. 


أحداث فيلم زهايمر للفنان عادل إمام 

 

تدور أحداث الفيلم حول حول أحد رجال الأعمال، يطمع أبناؤه في ثروته فيقيمون ضده دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالألزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأساً على عقب.

أبطال فيلم زهايمر 

 

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من أبرز الفنانين من بينهم عادل إمام ، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد وغيرهم.

 


اقرأ أيضا..

رد صادم من أحمد العوضي على تصريحات ياسمين عبد العزيز 


ads