الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ردت سيلينا جوميز على خبر حمل هايلي بيبر ؟

الجمعة 10/مايو/2024 - 11:01 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

سمحت سيلينا جوميز للعالم بمعرفة أنها سعيدة جدًا بحياتها، حتى مع محاولة بعض المعلقين إشراكها في المحادثة المتعلقة بتوقع حبيبها السابق جاستن بيبر طفله الأول من هايلي بيبر.








كيف علقت سيلينا جوميز على حمل زوجة جاستن بيبر ؟ 

وقد شاركا سيلينا عدة قصص على حسابها على منصة إنستجرام، ومنشورًا آخر للترويج لبرنامجها الجديد، Selena + Restaurant، بعد ظهر هذا اليوم بعد وقت قصير من ظهور أخبار الحمل. كما شاركت أيضًا صورة جديدة بالأبيض والأسود لنفسها وهي تمسك بيد صديقها بيني بلانكو، مع عرض حلق كبير في الصورة. 



أسباب عدم حضور سيلينا جوميز Met Gala

 

وقد شاركت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز في حدث في وقت سابق من الأسبوع لصالح شركتها Rare Beauty، وتحدثت في قمة الصحة العقلية للعلامة التجارية حول مدى استفادتها من استراحة لمدة أربع سنوات من منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وفيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام، كتبت سيلينا جوميز عن عودتها إلى وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مرة أخرى.

ذكرت سيلينا جوميز في منشور، قائلة: “أتذكر عندما ظهرت، لم أصدق أني سأفعل أي شيء، وأدركت أن الكثير من المشاعر التي لم أشعر بها أثناء نشأتي بدأت تحدث للتو، وفي النهاية، أخذت إجازة لمدة 4 سنوات، وكانت تلك أفضل هدية يمكن أن أقدمها لنفسي، لأنني كنت في الواقع على دراية بما كان يحدث. كنت أتلقى مكالمات هاتفية من الأصدقاء بدلًا من سؤالي: هل رأيت قصتي؟ كان الأمر: أخبرني قصتك". 


هجوم حاد على سيلينا جوميز 


وقد نشرت نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز عبر خاصية قصة "ستوري" حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، في يوم 4 مايو 2024، وهي مستلقية على غطاء، ومعها سلة وكوب ستاربكس ومستحضرات التجميل Rare Beauty الخاصة بشركتها الشهيرة.




اقرأ أيضا.. 

ads