الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلام الكويتية تفجر مفاجأة في وجه محمود بوشهري بسبب «شهر زي العسل»

الجمعة 10/مايو/2024 - 05:14 م
محمود بوشهري
محمود بوشهري

أحالت وزارة الإعلام الكويتية، الممثل محمود بوشهري، إلى النيابة العامة، عقب تصدر فيلمه شهر زي العسل، منصة نتفليكس الشهيرة، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» أسباب هذا الأمر وكواليس تحقيقات النيابة العامة الكويتية مع الممثل محمود بوشهري. 



محمود بوشهري في النيابة العامة
 


وذكرت وسائل إعلام كويتية، أمس الخميس، إن الوزارة أحالت الممثل محمود بوشهري إلى النيابة بسبب الفيلم الذي تعرضه منصة "نتفليكس"، ويتضمن "تعدٍّ على القيم الإسلامية ويخالف تقاليد المجتمع".

فيما لم يصدر تأكيد رسمي من الوزارة، كما لم يتضح لماذا اقتصر الإجراء على بوشهري دون باقي فريق الفيلم، وبينهم الممثلة المصرية الكويتية نور الغندور التي شاركت بوشهري البطولة.




آراء الكويتيين عن فيلم محمود بوشهري 


وينقسم الكويتيون حول فيلم محمود بوشهري الجديد "شهر زي العسل"، حيث أبدى بعضهم إعجابهم بالفيلم، ووصفوه بالرومانسي والكوميدي الخفيف، مع إشادة بأداء الممثلة نور الغندور فيه، واعتبروا قصته هادفة، ويحث على الزواج التقليدي بعيدًا عن قصص الحب قبل الزواج. 

فيما انتقد فريق آخر الفيلم كليًّا، وقالوا إنه لا يراعي العادات والتقاليد في المجتمع الكويتي، مذكرين بما تسبب به مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" من انتقادات واسعة للسبب ذاته، وكان أيضًا باللهجة الكويتية رغم كون أبطاله غير كويتيين، على حد قولهم.

بينما ألف فيلم "شهر زي العسل" الكاتب المصري إياد صالح، ومن إنتاج اللبناني جمال سنان، وإخراج إيلي السمعان، إلا أنه مقدم باللهجة الكويتية عبر بطليه الممثلة المصرية نور الغندور والإيراني محمود بوشهري. 





محمود بوشهري يلحق بزوجة واحدة لا تكفي 


ويأتي خبر إحالة محمود بوشهري للنيابة على خلفية الانتقادات التي طالت فيلم "شهر زي العسل"، بعد إجراءات عقابية رسمية ضد مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي عرض في رمضان الماضي، وواجه انتقادات كثيرة بسبب اتهامات مماثلة عن مخالفة عادات وتقاليد المجتمع، ومنعِ المشاركين فيه من التمثيل في الكويت.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads