الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب غياب سيلينا جوميز عن حفل Met Gala 2024

الخميس 09/مايو/2024 - 10:46 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

تواجدت سيلينا جوميز في مدينة نيويورك لتصوير الموسم الرابع من مسلسل Only Murders in the Building، ولكن اختارت المغنية الأمريكية عدم حضور حفل Met Gala لعام 2024، حيث قال مصدر لمجلة "بيبول" الشهيرة في 7 مايو إن سيلينا جوميز لم تحضر حدث 6 مايو لأنها "كانت مشغولة بالعمل".







أسباب عدم حضور سيلينا جوميز Met Gala 


وقد شاركت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز في حدث في وقت سابق من الأسبوع لصالح شركتها Rare Beauty، وتحدثت في قمة الصحة العقلية للعلامة التجارية حول مدى استفادتها من استراحة لمدة أربع سنوات من منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وفيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام، كتبت سيلينا جوميز عن عودتها إلى وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مرة أخرى.

ذكرت سيلينا جوميز في منشور، قائلة: “أتذكر عندما ظهرت، لم أصدق أني سأفعل أي شيء، وأدركت أن الكثير من المشاعر التي لم أشعر بها أثناء نشأتي بدأت تحدث للتو، وفي النهاية، أخذت إجازة لمدة 4 سنوات، وكانت تلك أفضل هدية يمكن أن أقدمها لنفسي، لأنني كنت في الواقع على دراية بما كان يحدث. كنت أتلقى مكالمات هاتفية من الأصدقاء بدلًا من سؤالي: هل رأيت قصتي؟ كان الأمر: أخبرني قصتك". 




اقرأ أيضا.. 









هجوم حاد على سيلينا جوميز 


وقد نشرت نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز عبر خاصية قصة "ستوري" حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، في يوم 4 مايو 2024، وهي مستلقية على غطاء، ومعها سلة وكوب ستاربكس ومستحضرات التجميل Rare Beauty الخاصة بشركتها الشهيرة.

فيما انتشرت صورة للنجمة سيلينا جوميز، وهي تروج لكوب ستاربكس، وبدأ الكثيرون في التصيد لها والدعوة إلى مقاطعتها ومقاطعة أعمالها الفنية، ومع ذكر الكثيرين أنها "تستحق الكراهية" لنشرها صورة مع كوب العلامة التجارية للقهوة، ردت سيلينا جوميز بعد ذلك على أحد التعليقات وقالت: "أنا آسفة لم أكن أعرف".





اقرأ أيضا.. 

ads
ads