الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيجي حديد تتألق بفستان أبيض مزين بالزهور في حفل Met Gala 2024 (صور)

الخميس 09/مايو/2024 - 10:03 م
جيجي حديد 2024
جيجي حديد 2024

أحضرت عارضة الأزياء الهولندية الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد أسلوبًا قديمًا قليلاً إلى السجادة الحمراء في حفل Met Gala لعام 2024، حيث ارتدت العارضة إطلالة من موضة العصر الفيكتوري ولمسة الخمسينيات، ما يناسب موضوع حفل Met Gala 2024، والذي كان عبارة عن "الجمال النائم".








إطلالة جيجي حديد 


وقد ارتدت جيجي حديد إطلالة بدت مذهلة فيها في حفل Met Gala 2024، وكانت عبارة عن فستان أبيض مكشوف الكتفين من Thom Browne مع تنورة متدرجة مزينة بأزهار صفراء لتكريم قواعد اللباس الخاصة بـ "حديقة الزمن" في تلك الليلة، كما ارتدت إكسسوارات من مجوهرات شوبارد وظهرت بمفردها بدلاً من الظهور لأول مرة مع صديقها الممثل الأمريكي برادلي كوبر. وبعد حفل Met Gala 2024 شاركت مصممة الأزياء ميمي كوتريل التفاصيل الكاملة للفستان الخاص بعارضة الأزياء جيجي حديد، بما في ذلك أن التنورة ذات الطبقات كانت قابلة للفصل بالفعل عن الفستان.





اقرأ أيضا.. 







ماذا قالت مصممة فستان جيجي حديد في Met Gala ؟ 


وقد ارتدت جيجي حديد ثوبًا عموديًا تحته مشد علوي، في حفل Met Gala 2024، وكتبت ميمي كوتريل: "ترتدي جيجي فستاناً أبيض لامعاً مزيناً بالخرز الصغير مع تفاصيل مطرزة بالورد الأصفر ثلاثي الأبعاد، فيما يتدلى من الفستان الوركي المبالغ فيه سترة من الحرير الأبيض المموج مع أطراف من الساتان الأسود". 

كما أضافت مصممة الفستان الخاص بالعارضة جيجي حديد: "تم تزيين مجموعة من الورود الصفراء ثلاثية الأبعاد والكروم الخضراء والأشواك في جميع الأنحاء. تشمل تقنيات التطريز ومكوناته السبائك والبلورات وغرز الساتان الحريري وخرز طائر الحب".

وتابعت ميمي كوتريل عن فستان جيجي حديد: "يحتوي الفستان الأبيض على 2,800,000 خرزة بوق دقيقة، واستغرق الأمر من عشرين شخصًا 5000 ساعة لتطريز الفستان، واستغرق تطريز التنورة أربعين شخصًا ما مجموعه 8500 ساعة، وقد شارك سبعون شخصًا في صنع هذا الفستان". 







اقرأ أيضا.. 

ads
ads