الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هكذا احتفلت نور الغندور بتصدر «شهر زي العسل» منصة نتفليكس

الخميس 09/مايو/2024 - 09:42 م
نور الغندور
نور الغندور

احتفلت الفنانة المصرية الكويتية نور الغندور بتصدر فيلمها شهر زي العسل على منصة نتفلكس، حيث وجهت رسالة شكر لكل صناع الفيلم، ولجمهورها ومحبيها بسبب تفاعلهم الكبير مع أحداثه.


 
نور الغندور تحتفل بتصدر شهر زي العسل منصة نتفليكس

 

وكتبت نور الغندور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: الحمد لله المركز الأول فالعالم لمدة أسبوع، شكراً على كل تعليقاتكم و رسايلكم و تهنئاتكم و كلامكم ال يشرح القلب، و شكراً لكل القائمين على هذا العمل، بصراحه كان معي فريق الأحلام".


 

 





اقرأ أيضا.. 

الجمهور يحذر ماغي بو غصن من نور الغندور والسبب صادم (صور)




 

سبب هجوم الجمهور على فيلم شهر زي العسل مع نور الغندور 


 

يذكر أن فيلم شهر زي العسل قد واجه العديد من الانتقادات اللاذعة خلال فترة عرضه، ويأتي هذا الهجوم الذي لاحق المسلسل بسب زواج البطل الذي يجسد دوره الفنان الإيراني محمود بوشهري من فتاة والتي تجسد دورها الفنانة نور الغندور ليكتشف بعد مرور الوقت إنها شقيقته في الرضاعة مما أثار الغضب الجمهور خاصة بسبب مخالفة العمل لقيلم وتعاليم الدين.

 

ومن جانبه سارع المحامي هاني حسين بتقديم دعوى قضائية إلى النيابة العامة بدولة الكويت ضد صناع العمل مشيراً أنه يخالف عادات والتقاليد وثوابت المجتمع الكويتي والعربي، وطالب بضرورة إيقاف عرض الفيلم.


 


 



أحداث مسلسل «على الأمل» مع نور الغندور 

 

 

تدور أحداث المسلسل حول المرأة القوية الحالمة التي تسعى لكي تعيش أحلامها ولكنها تحمل في داخلها العديد من الصراعات الذي تسبب فيها علاقتها الثلاثة التي حملت عنوان التعنيف الجسدي والنفسي لتنهار يسار (ماغي بو غصن) في النهاية وتتجرد من ذلك القناع لتعبر عما تعانيه.

 







اقرأ أيضا.. 

ads
ads