الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاري كين خائب الأمل بسبب ريال مدريد وتوخيل يكشف موقفه من الرحيل

الخميس 09/مايو/2024 - 03:54 م
هاري كين
هاري كين

بدا هاري كين مدمرًا نفسيًا، حيث أمسك رأسه وأخفى وجهه خلف مقعد كان يجلس عنده على مقاعد البدلاء، بعد خروج فريقه بايرن ميونيخ من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق نادي ريال مدريد الإسباني، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة الأمس. 






ماذا حدث مع هاري كين ؟


 وفي مشهد يتحدث عن قدر كبير من الألم وخيبة الأمل، لم يتمكن اللاعب الإنجليزي هاري كين من إخفاء إحباطه عندما شهد تحطم أحلام فريقه الأوروبية على ملعب سانتياغو برنابيو مساء أمس الأربعاء.

حيث تقدم بايرن ميونيخ، في بداية الشوط الثاني من المباراة 1-0 عبر ألفونسو ديفيز، لكنه استسلم لثنائية متأخرة من لاعب فريق ريال مدريد خوسيلو، وخرج في النهاية من البطولة بخسارة 4-3 في مجموع المباراتين، ما سبب إحباط هاري كين. 

فيما حل اللاعب إريك ماكسيم تشوبو موتينج محل هاري كين في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث لم يتمكن المهاجم من الاستمرار بسبب إصابة في الظهر، كما أوضح المدرب الألماني توماس توخيل بعد المباراة، وكشف توخيل أن كين مكسب كبير للفريق الألماني، ولا يتحمل شئ من الخسارة.




اقرأ أيضا.. 




انتقال هاري كين إلى بايرن ميونيخ


وعلى صعيد آخر، تفاقمت معاناة هاري كين، بسبب الهزائم الواضحة المتمثلة في أن اللاعب الإنجليزي لم يحصل بعد على أي لقب في مسيرته اللامعة، على الرغم من تسجيله لعدد مذهل من الأهداف يزيد عن 400 هدف لكل من الأندية التي لعب لها والمنتخب الإنجليزي.

فيما انتقل اللاعب المهاري هاري كين من توتنهام هوتسبر إلى بايرن ميونيخ مقابل مبلغ ضخم قدره 100 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، وكان يتصور رفع الجوائز وحفر اسمه في تاريخ كرة القدم، لكن الواقع كان مختلفًا تمامًا عن تطلعاته حيث فقد بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن وخرج من كأس ألمانيا في الجولة الثانية.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads