الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 15 عاما| اتهام هاني شاكر بسرقة أغنية

الأربعاء 08/مايو/2024 - 01:13 م
هاني شاكر
هاني شاكر


 

تصدر الفنان هاني شاكر حديث السوشيال ميديا بعد اتهام الشاعر هاني عبد الموجود، للمطرب هاني شاكر ومالك شركة عالمالفن وقنوات مزيكا المنتج محسن جابر واثنين آخرين، بسرقة أغنية «رحماكي».


 

هاني شاكر متهم بسرقة أغنية رحماكي

 


 تلقى قسم شرطة الدقي بلاغاً مقدما من محامي الشاعر هاني عبد الموجود يتهم فيه هاني شاكر ومالك شركة عالم الفن وقنوات مزيكا المنتج محسن جابر واثنين آخرين، بسرقة أغنية «رحماكي»، حيث تفاجأ عبد الموجود بغناء هاني شاكر الأغنية ونسب تأليفها إلى العامودي رغم تسجيله الأغنية في الشهر العقاري.

 

 

يذكر أن أغنية رحماكي صدرت ضمن ألبوم حبيب حياتي عام 2009، وهو ما أثار دهشة الجمهور متسائلين ماذا دفع الشاعر هاني عبد الموجود للانتظار كل هذه المدة لتقديم بلاغ ضد الفنان هاني شاكر، واتهمه البعض بالبحث عن التريند.





اقرأ أيضا..

حدث بالفعل.. غادة عبد الرازق السفاحة الحقيقية والجمهور بين مؤيد ومعارض

خلاف عباس أبو الحسن وهاني شاكر 

 

علي جانب آخر  أعرب الفنان عباس أبو الحسن عن أسفه الشديد لما بدر منه من تجاوزات في حق الفنان هاني شاكر وذلك خلال تدوينة سابقة له عبر حسابه على موقع إنستجرام وكتب : "اعتذار رسمي واجب.. الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق، أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص وصادق اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني من إساءات في حق شخصه وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة".

 



 

بداية أزمة عباس أبو الحسن وهاني شاكر

 

جاءت بداية الأزمة بين الفنان عباس أبو الحسن والفنان هاني شاكر بعد حصول الأخير على جنسية وجواز سفر دول الكاريبي، وهو ما كشفته إحدى شركات الاستثمار عبر مقطع فيديو انتشر وقتها على السوشيال ميديا ومن هنا شن أبو الحسن هجوما كبيرا على الفنان هاني شاكر الذي بدوره رفع دعوى قضائيه ضده بتهمة السب والقذف العلني، وقررت محكة مستأنف جنح الاقتصادية تغريم الفنان عباس أبو الحسن 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر.



اقرأ أيضًا..

زوج عبلة كامل السابق يكشف حقيقة مرضها.. وإمكانية عودتها من الاعتزال


هاني شاكر: زوجتي ناقدة لاذعة

 

وخلال لقاء سابق كشف الفنان هاني شاكر بعض الجوانب عن حياته الشخصية وقال إن زوجته مرآة له فهو يأخذ رأيها في كل شيء يخص عمله قائلا: "نهلة عيني اللي بشوف بيها وهي دائما واقفة جمبي وباخد رأيها في كل حاجة وانتقادها لاذع ومبتتكسفش تقولي الحقيقة".

 

وأشار هاني شاكر أن زوجته تطلب منه الغناء في المنزل ولكنه يرفض باستمرار لأنه يرى أن هذا الأمر محصور في البروفات والحفلات.

ads
ads