الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة | شاكيرا تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في Met Gala 2024

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 11:41 م
شاكيرا
شاكيرا

قدمت شاكيرا أول ظهور لها في حفل Met Gala 2024، حرفيًا، حيث دخلت المغنية إلى الحدث بشكل متألق ومثير، مرتدية فستان كارولينا هيريرا، الذي يتميز بشق عالٍ وعباءة ضخمة تتدلى على درجات Met Gala 2024، ولقد صففت شاكيرا شعرها في أمواج فضفاضة.








إطلالة شاكيرا في حفل Met Gala 2024


وكان اللباس الرسمي لهذه الليلة في حفل Met Gala 2024 وهو "حديقة الزمن" احتفالاً بمعرض المتحف "الجميلات النائمات: أزياء النهضة"، وصدق أو لا تصدق، شاكيرا لم تحضر حفل Met Gala قبل هذا العام، وكان حفل هذا العام هو الأول لها. 
 
ففي خلال عطلة نهاية الأسبوع، أثارت شائعات بأنها قد تحضر الحفل، كما أثارت الجدل، إذا كانت سترتدي إطلالة من فيرساتشي أم لا، عندما تمنت للمصممة دوناتيلا فيرساتشي عيد ميلاد سعيد على حساب المصممة الرسمي على منصة إنستجرام.



اقرأ أيضا.. 







شاكيرا تهاجم باربي 


وفي مقابلة مع مجلة Allure ركزت المغنية شاكيرا على "النسوية" وراء أعمالها، حيث قالت إنها شاهدت الفيلم الساخر "باربي" الذي أخرجته غريتا جيرويج، وقالت: "أبنائي يكرهونه تمامًا، وأنا أتفق معهما إلى حد ما". 

حيث أضافت المغنية الكولومبية: “أنا أحب الثقافة الشعبية عندما تحاول تمكين المرأة دون حرمان الرجال من إمكانية أن يكونوا رجالاً، وأن يوفروا لهم الحماية والإعالة أيضًا". 

كما أضافت شاكيرا في حوارها الأخير: "أنا أؤمن بمنح المرأة كل الأدوات والثقة بأننا نستطيع القيام بكل ذلك دون أن نفقد جوهرنا، ودون أن نفقد أنوثتنا. وأعتقد أن للرجال هدفًا في المجتمع وللنساء هدفًا آخر أيضًا. نحن نكمل بعضنا البعض، ولا ينبغي أن نضيع هذا التكامل". 

وقد حظيت آراء شاكيرا بشأن فيلم "باربي"، الذي حقق حتى الآن 1.4 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، بتأييد عدد من المعلقين، بما في ذلك المذيع بيرس مورجان، الذي نشر رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي تقول: "مرحى لشاكيرا - أخيرًا، امرأة رفيعة المستوى مستعدة للدفاع عن الرجال كونهم رجالًا.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads