الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القابضة للكهرباء تعلن عن تعديل في خطة تخفيف الأحمال في هذا الموعد

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:59 م
خطة تخفيف الأحمال
خطة تخفيف الأحمال

قررت الشركة القابضة لكهرباء مصر، تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية، بالتنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية. حيث ستكون فترة التخفيف من الساعة 3 إلى 7 مساءً، موزعة على مستوى مناطق الجمهورية بحيث لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين، وذلك للعمل على راحة الطلاب في نهاية العام الدراسي.







موعد تنفيذ تعديل خطة تخفيف الأحمال 


وأعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن تعديل في خطة تخفيف الأحمال، وذلك بمناسبة بدء مرحلة امتحانات نهاية العام الدراسي لعام 2024-2025، وسيبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارًا من غدٍ الأربعاء وحتى 20 يوليو القادم. 

فيما أوضحت الشركة القابضة لكهرباء مصر في بيانها أن هذا تعديل في خطة تخفيف الأحمال، يأتي تلبيةً لطلب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تم تقديم طلب بعدم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال المعتمدة حاليًا من الساعة 8 صباحًا وحتى 3 مساءً خلال فترة سريان الامتحانات بالمدارس. 



اقرأ أيضا.. 







وزارة الكهرباء تحدد عودة جدول تخفيف الأحمال


وكانت مصادر داخل الشركة القابضة لكهرباء مصر، أوضحت أنه تم عقد اجتماعات موسعة بين مسؤولي الوزارة ووزارة البترول والثروة المعدنية لمناقشة توفير إمدادات الوقود المستخدم في تشغيل محطات توليد الكهرباء، ومن المتوقع أن يصدر القرار النهائي بشأن خطة تخفيف الأحمال من مجلس الوزراء، بعد عيد الفطر 2024. 

بينما أكدت المصادر أن مركز التحكم القومي لم يخاطب وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتعديل خطة تخفيف الأحمال أو إلغاء العمل بها، وأن الأقرب حتى الآن هو عودة تطبيق جداول تخفيف الأحمال التي كانت سابقاً من الفترة من 11 صباحاً وحتى 5 مساءً.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads