الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا غابت ميجان ماركل والأمير هاري عن حفل Met Gala 2024 ؟

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 11:00 م
Met Gala 2024
Met Gala 2024

غابت ميجان ماركل والأمير هاري عن حفل Met Gala 2024، فيما لم يكن هذا العام مختلفًا، فقد غاب دوق ودوقة ساسكس عن حدث الموضة المرموق في مدينة نيويورك الأمريكية، ويعد غيابهما مفهومًا تمامًا، نظرًا لأن الأمير هاري لديه التزام بالاجتماع مع والده الملك تشارلز الثالث، في العاصمة البريطانية لندن في يوم 8 مايو، بعد يومين من حفل Met Gala 2024. 






أسباب غياب ميجان ماركل والأمير هاري عن Met Gala 2024


وقد ذهب الزوجان ميجان ماركل والأمير هاري في رحلة مع مع طفليهما آرتشي وليلي، إلى الولاية الأمريكية كاليفورنيا، بينما تستغرق رحلة هاري إلى لندن أكثر من 10 ساعات من مدينة لوس أنجلوس، ما يجعل الذهاب إلى حفل Met Gala 2024.

ومن الناحية العملية، كان الذهاب إلى ولاية نيويورك لحضور حفل Met Gala 2024 أمرًا صعبًا للغاية، خاصة أنه حدث مسائي تتخلله حفلات تستمر حتى ساعات الصباح الباكر.

كما شوهد الأمير هاري آخر مرة في المملكة المتحدة في فبراير الماضي، في زيارة قصيرة لرؤية الملك تشارلز بعد تشخيص إصابته بالسرطان. ويعد ذلك أول حدث كبير سيحضره في المملكة المتحدة لفترة من الوقت، ما دفعه إلى عدم الذهاب إلى Met Gala 2024. 




اقرأ أيضا.. 







مشاريع ميجان ماركل والأمير هاري في Met Gala 2024


وإلى جانب رحلاتهما، تعمل ميجان ماركل والأمير هاري أيضًا على مشاريع جديدة، ما أدى إلى غيابهما عن حفل Met Gala 2024، وستعرض تلك المشاريع على منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس، حيث تقدم ميجان، على وجه الخصوص، عرضًا لأسلوب الحياة لصالح شركة البث المباشر، والذي سيشمل الطبخ والبستنة.

بينما تكمل هذه السلسلة الخاصة بدوقة ساسكس ميجان ماركل والأمير هاري، مشروعها الآخر، وهو إطلاق علامتها التجارية الخاصة "آرتشي" حتى الآن، ولا يُعرف الكثير عما ستبيعه ميجان، على الرغم من أن العديد من أصدقائها المشهورين قاموا بإثارة الجدل حول بيع مربى الفراولة. 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads